فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في حفل زفاف نجل كاظم الساهر: ممنوع التصوير

عمر وعروسه نورا الدخش
كاظم الساهر ونجله عمر
القيصر كاظم الساهر
عمر

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، يوم الجمعة المقبل 30 اغسطس الجاري، للاحتفال بزفاف ابنه الأصغر عمر الذي سيعقد قرانه على المغربية نورا الدخش، ابنة مدينة "تافراوت" جنوب المغرب والتي تعمل كطبيبة، بعدما تمت خطوبتها في شهر مارس الماضي.

وسيحيي كاظم الساهر الحفل في أحد أفخم الفنادق بالرباط، وستكون طقوس الزفاف وفق العادات المغربية والعراقية، بحيث من المنتظر أن ترتدي الفتيات الزيّ المغربي التقليدي في حين سيرتدي الشباب الزيّ العراقي.

وذكرت مصادر لسيدتي نت، أنه ممنوع على الحضور التصوير بالهواتف المحمولة حفاظاً على خصوصية الحفل الذي ستحضره شخصيات من داخل المغرب وخارجه، بالإضافة إلى والدة عمر طليقة الساهر التي تستقر في دبي.

وسيحيي الحفل مجموعة "أودادن" الامازيغية ونجوم الطرب الشعبي المغربي طاهور وبناني، كما سيقدم كاظم الساهر أغنية خاصة لابنه عمر، في الزفاف.

وأثار قبل أيام خبر اعتزال الفنان كاظم الساهر الجدل، حيث تردد أن الفنان سيغيب سنة أو سنتين عن الأضواء، لأنه يحضر لعمل فني، وهو ما أثار حفيظة عشاقه، خاصة وان البعض بدأ يخمن أن القيصر يعيش وعكة صحية ، وأنه يريد الابتعاد تدريجياً عن الغناء تمهيداً لاعتزاله النهائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X