لايف ستايل /سياحة وسفر

أفضل الأماكن السياحية 2019

افضل الاماكن السياحية 2019
كاسيس في فرنسا
مارغيت في إنجلترا
إيبيزا في اسبانيا
بروج في بلجيكا
سيينا في إيطاليا

افضل الاماكن السياحية 2019، الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في نهاية الصيف، لا سيّما خلال سبتمبر، يعرضها "سيدتي. نت" في صور:


إيبيزا في اسبانيا

إطلالة على جزيرة إيبيزا


للراغبين في الاستمتاع ببعض المرح على شاطئ البحر في نهاية الصيف، فهذه الجزيرة المتوسطية الصغيرة تلبي رغبتهم، خصوصًا أنها تضم مواقع، مثل: صرح Santa Maria d'Eivissa، والمقبرة البونية في Puig des Molins، وشواطئCala Comte، وقلعة إيبيزا.


كاسيس في فرنسا


كاسيس عبارة عن ساحل ملون بألوان زاهية، ويوفر العديد من الأنشطة في الهواء الطلق. تقع كاسيس في منطقة بروفانس ألب كوت دازور بجنوب فرنسا. مع النوافير القديمة والهندسة المعمارية والأسواق والمرافئ، تأكد من قيادة سيارتك المستأجرة في فرنسا حتى Chateaux de la Maison des Baex، القصر التاريخي الذي يمتاز بمناظره الخارجية الأخاذة. تقع شواطئ Plage du Corton وPlage de l'Arène على الساحل مباشرة إلى الجنوب من القرية.


مارغيت في إنجلترا


تعج هذه المدينة التاريخية في إنجلترا بالفنون. من سحر المدينة التقليدية ومعرض الفن العالمي، إلى الشواطئ الرملية والخلجان البراقة، كانت مارغيت خيارًا مثاليًّا لأفضل المدن الأوروبية. وتحضن أيضًا المقاهي والمحالّ التجارية المغرية. لا بد من زيارة المسرح الملكي ومسرح Tom Thumb، أحد أصغر المسارح في العالم، وبرج الساعة، وكذلك مغارة Shell.


بروج في بلجيكا

بروج هي مدينة القنوات، وغالبّا ما يشار إلى بروج باسم "البندقية في الشمال"

 


بروج هي مدينة القنوات، وغالبّا ما يشار إلى بروج باسم "بندقية الشمال". على الرغم من أنّ المدينة تفتخر بمجموعة مشهورة من الصروح الدينية والمتاحف، إلا أنّ Frietmuseum في Vlamingstraat يستحق المرور به، فهو عن متحف خاص بالبطاطس! للاسترخاء ، يمكن زيارة The Old Chocolate house للحصول على أفضل كوب من الكاكاو الساخن.


سيينا في إيطاليا


كانت سيينا مدرجة في قائمة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في أوروبا في نهاية الصيف، وفي طقس لطيف. لا يزال سباق الخيول Palio di Siena مشهورًا بعد حوالى ثمانية قرون من انطلاقه هناك. تاريخ سيينا واضح في المباني الطوب. وهناك، تأكد من التوقف ومشاهدة الحدائق النباتية أو كاتدرائية سيينا أو زيارة مقهى The Hard Rock Café على بعد مسافة قصيرة بالسيارة

شاهدوا أيضاً: أي هذه الجزر أقرب إلى شخصيتك؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X