فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد جلسة تصوير بعدسة مصور عمرو دياب.. دينا الشربيني في قائمة الأكثر رواجًا

دينا الشربيني في أحدث اطلالة
دينا الشربيني في أحدث اطلالة
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني مع عمرو دياب
دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بمجموعة من الصور الجديدة التي التقطتها خلال الفترة الماضية مع المصور كريم نور، الذي اعتاد التعاون مع عمرو دياب في السنوات الأخيرة، وارتدت خلال الصور فستانًا قصيرًا، ونالت جلسة التصوير إعجاب الكثيرين من محبيها.  وتصدرت بعدها دينا قوائم البحث على غوغل، وجاءت ضمن الأكثر رواجًا على تويتر.

يشار إلى أنّ الفنانة دينا الشربيني قد ظهرت مع عمرو دياب خلال الفترات الماضية في الكثير من حفلات الفنان عمرو دياب، والتي أحياها داخل مصر وخارجها، والتقطت معه الكثير من الصور التي تعرضت بسببها لانتقادات بالغة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الجريئة التي رفضها محبوها ومحبو عمرو دياب كافة، وطالبوا عمرو دياب بعدم الظهور بهذا الشكل مجددًا.

"زي الشمس" آخر أعمال دينا الشربيني في التلفزيون

وخاضت دينا الشربيني السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية والعربية، من بينهم: الفنان السوري جمال سليمان، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري، وسامح عبد العزيز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X