عروس سيدتي /مكياج العروس

ماسكات تفتيح البشرة العروس لمناسباتها بعد الزفاف

تفتيح بشرة العروس
بشرة العروس
الإعتناء ببشرة العروس
مكياج عروس
كريمات تفتيح البشرة

بعج انتهاء زفافك ستوجه لك دعوات لمناسبات عائلية، سواء مناسبة خطوبة أو دعوة على العشاء أو غير ذلك، عليكِ بتحضير بشرتكِ لتبدو أكثر نضارة وتوهّجاً. لتفتيح البشرة قومي باتّباع هذه الماسكات السريعة والسهلة:

ماسكات العروس لبشرة نضرة قبل حفل زفافِك

حليب البودرة وزيت اللّوز

وصفات تفتيح البشرة
وصفات تفتيح البشرة


يحتوي حليب البودرة على حمض اللبنيك الذي يمتلك خصائص تفتيح طبيعيّة، أيضاً، هو يزيل خلايا البشرة الميتة ويعزّز نموّ خلايا جديدة صحيّة.
أمّا زيت اللّوز الحلو، يقضي على البقع الداكنة والكلف، في حين يزيل ماء الورد الأوساخ المتراكمة في المسامّ، بدورها بودرة التلك تضفي نعومة ونضارة على البشرة.
المكوّنات:
• 10 قطرات من زيت اللّوز الحلو.
• ملعقة طعام من ماء الورد.
• ملعقة طعام من حليب البودرة.
• ملعقة طعام من بودرة التلك.
تمزج بودرة التلك مع حليب البودرة، ثمّ يضاف ماء الورد وزيت اللّوز الحلو حتى تتشكّل عجينة ناعمة. تغسل البشرة بالماء الدافىء ويطبّق عليها الماسك 35 دقيقة. تفرك البشرة بحركات دائريّة وتشطف بالماء البارد، ثمّ تجفف بمنشفة قطنيّة.


- الخميرة والعسل

وصفات تفتيح البشرة
وصفات تفتيح البشرة


تمنح الخميرة الجلد مظهراً صحيّاً، كما تعمل على توحيد لون البشرة. أمّا الحليب والعسل فيعملان على تطهيرها وترطيبها ويمنحانها الحيويّة، كذلك يساعدان على مكافحة البكتيريا التي تتسبّب في ظهور البثور.
المكوّنات:
• ملعقة طعام من خميرة البيرة.
• ملعقة طعام من العسل.
• ملعقة طعام من الحليب السائل.
تفتّت خميرة البيرة وتذوّب مع الحليب والعسل. يستعان بفرشاة ماسك لتوزيع القناع على البشرة ابعد غسلها. يترك الماسك لحواليّ 25 دقيقة، ثمّ يفرك بطريقة لطيفة قبل غسل البشرة بالماء الدافىء، ثمّ البارد.

شاهدي ايضاً:خلطة بياض الثلج لتبييض سريع ومضمون للبشرة

 

أفضل خلطة للبشرة الحساسة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X