اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إليسا عن "روتانا": لم تكن الميزانية يوماً مشكلة معها

اليسا
اليسا وهادي شرارة
اليسا
تغريدة اليسا
اليسا
تغريدة اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
9 صور

نشرت الفنانة إليسا صورة تجمعها بالموزع هادي شرارة في الإستديو الخاص به، وتحدثت عن قرب الانتهاء من ألبومها الخاص، وعلقت "هل انتم جاهزون للإلبوم الجديد؟"

ولكن أحد المتابعين سألها عن الإنتاج والميزانية التي خصصت للألبوم الجديد، خصوصاً وأنها تعاونت فيه مع أسماء كبيرة فنياً، فردت عليه "لم تكن الميزانية يوما مشكلة بيني وبين روتانا".

هل طرد كاظم الساهر الصحفيين من حفل زفاف نجله عمر؟


ولم يعرف ما الذي كانت تقصده إليسا بعبارتها تلك: فهل هي كانت تلمّح إلى أنها تصالحت مع روتانا وتم تسوية الأمور العالقة بينهما، أم أنها كانت تشير إلى أن مشكلتها مع روتانا لا علاقة لها بالميزانية، وأن هناك تفاصيل أخرى هي التي جعلتها تتخذ قراراً بالإعتزال، خصوصاً وأن "روتانا" كانت نشيطة جداً في الحفلات التي أحيتها خلال الصيف، ولم تكن إليسا متواجدة سوى بعدد قليل منها.

نانسي عجرم تطل مجدداً مع إبنتها إيلا


وكانت إليسا قد نشرت قبل عدة أيام تغريدة كتبت فيها "جعلتموني أضحك"، وذلك رداً على تغريدة، أشارت إلى أنها عادت إلى بيروت بعد توقيعها عقداً مع روتانا لمدة سنة، يتضمن إنتاج ألبوم من 10 أغنيات وتصوير أغنية واحدة".

ولم يصدر حتى الآن تصريح رسمي عن إليسا أو إدارة أعمالها، يوضح السبب الذي دفعها إلى اتخاذ قرار الآعتزال، ووصفها الفن بأنه مجال يشبه المافيا.