أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

صاحبة أكبر عينين في العالم تثير جدلاً واسعاً على الإنترنت

«ماريا» تملك أكبر عينين في العالم
تعمل في مجال الخدع البصرية
يتابعها قرابة الـ120 ألف شخص على أنستغرام
عينان زرقاوان واسعتان جداً
فتاة أوكرانية تثير جدلاً واسعاً
أثارت جدلاً واسعاً على الإنترنت
«ماريا أوز» صاحبة أكبر عينين في العالم

بمجرد رؤية صورها وفيديوهاتها، لن تصدقي على الإطلاق بأن الفتاة الأوكرانية «ماريا أوز»، تمتلك هاتين العينين بشكل حقيقي. حيث يعتقد الكثيرون بأنها صاحبة أكبر عينين على الإطلاق في العالم، فهي بعينيها الزرقاوين الواسعتين جداً، أثارت موجة كبيرة من الجدل عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي.
 

عيناها الواسعتان على الإنترنت!

 

وكان موقع «أوديتي سنترال» العالمي، قد نشر عدداً من الصور والفيديوهات للفتاة الأوكرانية التي لاقت تفاعلاً كبيراً بسبب عينيها الواسعتين الكبيرتين بشكل غير مألوف على الإطلاق. وفي الوقت الذي يعتقد فيه البعض بأنها تستخدم برامج التعديل لتبدو بهذا المظهر، تؤكد «ماريا» التي يتابع صفحتها على موقع «أنستغرام» قرابة الـ120 ألف شخص، أن عينيها طبيعيتان وحقيقيتان.
 

«ماريا» ليست بخادعة!

وصرحت الفتاة الأوكرانية التي تعمل في مجال الخدع البصرية في الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي. أنها بدأت تلتقط الصور لنفسها منذ العام 2016، وأنها تمكنت خلال هذه الفترة من تحسين قدراتها في التصوير وتحقيق نجاحات جيدة. وأكدت أن شهرتها لم تظهر بين ليلة وضحاها. وأضافت أنها لا تنزعج من الاتهامات الكثيرة بأنها تقوم بتزييف مظهرها، فعلى الرغم من خبرتها الكبيرة في مجال الخدع البصرية، إلا أنها لا تفعل ذلك بصورها الخاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X