فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: كارول سماحة تحتفل بعيد ابنتها تالا الرابع .. شكلها تغير

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالا
رسالة مؤثرة من كارول سماحة إلى ابنتها تالا
تالا في جلسة تصوير جديدة مع كارول سماحة
تالا تغير شكلها كثيرا عن صورها السابقة
تالا عام 2018
كارول سماحة قالت أنها سعيدة في حياتها العائلية
كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى
كارول سماحة تشكر تالا لأنها منحتها لقب ماما
كارول سماحة تصف تالا بحب العمر
كارول سماحة نفت سابقا شائعة طلاقها

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة، بعيد ميلاد ابنتها تالا الرابع، ونشرت صورتين لها برفقة الصغيرة التي تغير شكلها تماما عن صورها السابقة، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام برسالة مؤثرة وجهت فيها الشكر إلى تالا لأنها منحتها لقب "ماما".

كارول سماحة عايدت ابنتها برسالة باللغة الإنكليزية قالت فيها:كل سنة وأنتي طيبة، يا أحلى ملاك أشكرك على إختياري لأكون ماما وأبارك حياتي بروحك الجميلة خلال الـ4 سنوات الماضية، انت حب حياتي.

 

رسالة كارول لاقت تعليقات عدد من نجمات الفن منهن ماريتا الحلاني والإعلامية ريا ابي راشد، وزميلتها سمير يسري وإنجي علي وفؤاد سركس.

يذكر ان كارول سماحة واجهت مؤخرا العديد من شائعات الطلاق من رجل الأعمال وليد مصطفى وردت عليها بطريقة مثيرة بعدما خلعت خاتم الزواج على الهواء مباشرة لتثبت أنه لا يزال بحوزتها، مؤكدة أنها ملت من نفي هذه الشائعة، وستظل تؤكد أنها مستقرة بحياتها مع زوجها وابنتها تالا.

 

كارول أبدت صدمتها من تجدد الحديث عن انفصالها، وقالت في حديث مباشر مع إذاعة Mosaique FM التونسية، أنها أطلقت كليب "مطلقة" لتحسم الشائعة التي باتت تتكرر بصفة دورية، وأصدرت عدة تصريحات سابقا أكدت أنها تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى وابنتها الوحيدة تالا.

وبعد خلع خاتم الزواج من يدها، أكدت كارول أن هذا الخاتم سبب كل الشائعات التي صدرت حول انفصالها، وقالت: أنا لا أحب ارتداء هذا المحبس ولا الخواتم ولا الساعات وأظل بالشهور ويدي خالية من أي مجوهرات، وعندما يراني البعض بدونه يظن أن الطلاق حدث، فتنطلق الشائعة، وأعود لارتدائه لأخمد نيران الشائعات، ولكن بعض القليل من الوقت أخلعه!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X