فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يستعد لفيلمه الجديد بـ«حلاقة شعره»

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني في أحدث ظهور له

 

يعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني، فبجانب الحفلات الغنائية الضخمة التي يحييها في المدن الساحلية، واحتفاله بمرور 15 عاماً على مشواره الفني، يستعد الفنان تامر حسني للبدء في التحضير لفيلمه وألبومه الغنائي الجديد «مش أنا».

وشارك تامر حسني جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على «إنستقرام»، بصورة؛ ظهر من خلالها بشعر قصير جدا، ويبدو أن هذه الشكل ما سيظهر به خلال فيلمه الجديد.

وعلّق تامر حسني على الصور التي نشرها، وقال: «تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان (مش أنا)، وتسجيل أغانيه وتحضيرات تصوير كليب ألبومي القادم، فيلم (مش أنا) قصة وسيناريو وحوار تامر حسني».

تامر حسني ينتظر عرض «الفلوس»

من ناحية أخرى، انتهى الفنان تامر حسني من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد «الفلوس»، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، من بينهم خالد الصاوي، منة شلبي، علي ربيع، ويزو، عائشة بن أحمد، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق، ويعد هذا العمل هو آخر الأعمال التي تعاقد عليها الفنان الراحل عزت أبو عوف، ولكنه لم يقم بتصوير أي مشاهد به؛ بسبب تدهور حالته الصحية، ونقله إلى المستشفى، وبعدها كان يفكر مؤلف العمل في إلغاء شخصية عزت أبو عوف من العمل، ولكن تم الاستقرار على الفنان اللبناني كميل سلامة؛ لأداء الدور الذي كان سيقدمه الفنان الراحل عزت أبو عوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X