جمال /أخبار جمال

مجموعة خريف – شتاء 2019 NOIR ET BLANC DE CHANEL

الأسود والأبيض من رموز شانيل CHANEL المجردة. وبفضل غابريال شانيل، أصبح اللونان من الأيقونات الشهيرة الأنيقة التي لا يقوى عليها الزمن ويحملان بصمة الدار إلى اليوم. ولمجموعة خريف – شتاء 2019، استكشفت لوشيا بيكا، المصممة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، هذه الرموز وأعادت التعبير عنها بأسلوبها للحصول على مجموعة ماكياج أنيقة وجذابة .

"الأسود والأبيض هما اللونان اللذان أربطهما بغابريال شانيل: الوقت الذي عاشت فيه، والقوة التي أعطتها لهذه الألوان، والطريقة التي ظهرت بها في حياتها. أحاط الأسود والأبيض بها دائمًا: في التصميم الداخلي، وفي هندسة باريس وكذلك في رمزية حياتها." لوشيا بيكا

الوجه


"تجمع هذه المجموعة بين الخيال الواسع والواقع، فضلاً عن مفهوم منمق جدًا أو محدد، والذي مع ذلك يتمكن من اعتناق تعقيدات الحياة اليومية. وتتميز التركيبة بطابعها الملموس، إنها حقيقية جدًا فتصبح جزءًا من بشرتك. أما اللمعان، فيحيط بالبشرة مكونًا هالة جذابة، كالتي نراها في السينما. يقدم – LE GEL PAILLETÉ كل ذلك في مستحضر واحد." لوشيا بيك

العينان


هذا الموسم، تعود لوحة تظليل الجفون LES 4 OMBRES من جديد بدرجات أكثر نشاطًا وأصباغ غنية أكثر تنساب بفخامة على العينين. وتذكر لوحة Noir Suprême الغنية بدرجات البني بفترة أوائل التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود، التي تتسم بدفئها وجاذبيتها ولمستها المخملية. أما لوحة Modern Glamour، فتضم درجات أكثر لمعانًا وتناقضًا من الفضي؛ فيتباين الأبيض البلوري والرمادي اللامع مع الأسود الداكن الخالي من اللمعية.

يتميز مستحضر OMBRE PREMIÈRE TOP COAT بلمعانه الأنيق والرقيق. ويتسم بكونه طبقة عليا براقة يمكن إضافتها إلى تركيبات وألوان معتادة ومتباينة. درجة Pénombre هي لون أسود مشرق مع انعكاسات ذهبية، في حين أن Carte Blanche، هي درجة من الأبيض بلمسة فضية لامعة.

ويتجلى الأبيض والأسود بكل وضوح من خلال قلم STYLO YEUX WATERPROOF. وعلى عكس الإشراقة والنضارة التي تضفيها درجة الأبيض Blanc Graphique، تمنح درجة Noir Intense عينيك لمسة سوداء داكنة.


الشفاه


في مجموعة ROUGE COCO GLOSS، تمنح درجة Laque Noire، لون الكرز المائل إلى الأسود الداكن، شفاهك بريقًا ولمعانًا غنيًا.
وفي المقابل، أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID POWDER، بتأثيره الباهت والخالي من اللمعية، هو تعبير عن الطبيعة بكل سلاسة.
يصور أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET EXTRÊME حديقة مغمورة في الليل.

الأظافر


يمثل اللونان الأبيض والأسود رموزًا مجردة وخالصة. وفي هذه المجموعة، يبرز تناغم وجمال هذين اللونين على الأظافر في أبهى صوره. وبطابعهما المجرد وباعتبارهما جزء من حقيقة جديدة بارزة عبر LE VERNIS، لا يقبل كل من الأبيض الصريح والأسود الداكن أي مساومات على طبيعتهما المعتمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X