لايف ستايل /تكنولوجيا

نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية

نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
نظارة "شاينكون" السوداء عالية الجودة
نظارة "شاينكون" السوداء
نظارة "شاينكون" السوداء تأتي بدقَّة 1080 بيسكل
نظارة الواقع الافتراضي للهواتف الذكية

شهدت تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المُعزَّز تطوُّرًا هائلًا أخيرًا، وذلك مع الاهتمام الشديد بإدارة البيانات والذكاء الاصطناعي، بشكل خاص. وتُحقِّق ألعاب الموبايل في هذا الإطار، انتشارًا، خصوصًا في فئة المراهقين، والشباب، لذا يتضاعف الاهتمام بأدوات تجعل من اللعب أكثر متعةً، وأيضًا بالإصدارات ثلاثية الأبعاد، لذا فإن اقتناء نظارة الواقع الافتراضي أمسى أكثر إلحاحًا لعيش تجربة مختلفة، ومشاهدة الأفلام المفضَّلة. في الآتي، لمحة عن نظارات الواقع الافتراضي:


نظارة الواقع الافتراضي للهواتف الذكية

النظارة تتصل بالهاتف الذكي لاسلكيًّا، ومدعمة بمربط للرأس


يُفضِّل البعض استخدام نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية، من أجل مشاهدة مقاطع فيديو خاصَّة بمناسبات عائليَّة بجودة عالية، وثلاثية الأبعاد. وتبدو مشاهدة بعض الأفلام أفضل، عندما يرتدي المستخدم النظارة، فيُشاهدها بتقنية وجودة لا مثيل لهما. تتصل النظارة أيضًا بالهاتف الذكي لاسلكيًّا، وهي مدعمة بمربط للرأس، كما تتيح رؤية بجودة 720x1080 بيكسل. وتعتبر تلك جودة رائعة لرؤية أفضل في ألعاب الواقع الافتراضي أو البرامج المتاحة لذلك.


نظارة "شاينكون" السوداء

 

ترتبط نظارة الواقع الافتراضي "شاينكون" بالهاتف الجوَّال، وتشغِّل كل ما يرغب فيه المستخدم من برامج وألعاب وأفلام ثلاثية الأبعاد، ليشعر كأنَّه في دار عرض حديثة. يمكن تثبيت النظَّارة حول الرأس، من خلال رباط الرأس، وبخلاف ذلك يمكن تعديل العدسات في النظارة بحسب ما يناسب عينيّ المستخدم.


نظارة بدقَّة 1080 بيسكل


يمكن تشغيل نظارة "شاينكون" عبر نظامي أندرويد وآي أو إس، ممَّا لا يجعل المستخدم في حاجة إلى تغيير هاتفه الذكي من أجل استخدامها. دقة الشاشة للعين الواحدة في تلك النظارة هي 1080 بيسكل، وهو ما يتيح رؤية ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية. وتأتي النظارة باللون الأسود، وهي مزودة برباط للرأس للتحكم في مقاسها.


نظارة عالية الجودة


يُفضِّل البعض استخدام نظارات الواقع الافتراضي لساعات، وذلك من أجل الألعاب المُفضَّلة لديهم أو مشاهدة الفيديوهات المختلفة 360 درجة، علمًا بأنَّ هذه النظارة معدَّة من مواد عالية الجودة لتجنب التقطيع وسط الألعاب، أو حتَّى مشاهدة المقاطع ثلاثية الأبعاد.

شاهدوا أيضاً:تنظيف النظارات

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X