فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تهنئة خاصة من أصالة لنوال الكويتية.. هذه تفاصيلها

قدمت نوال الكويتية قبل أيام حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم السودة
لم تكشف نوال الكويتية عن تفاصيل انتقالها إلى "ون برودكشن"
أعلنت نوال الكويتية عن انضمامها الى شركة "ون برودكشن"
فاجأت نوال الكويتية جمهورها في "تويتر" بعد انضمامها إلى الشركة الجديدة
أصالة نصري هنأتها في "تويتر" بعد أن أعلنت عن الانضمام

فاجأت الفنانة نوال الكويتية متابعيها وجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتغريدة أعلنت من خلالها انتقالها للتعاون الفني مع شركة "ون برودكشن"، حيث كتبت: "بسم الله وكُلِي تفاؤل أعلن انضمامي إلى شركةone production ".
ولم تكشف نوال في تغريدتها عن أي تفاصيل أخرى حول انتقالها لشركة فنية جديدة، وانهالت الردود عبر حسابها تُبارك لها هذه الخطوة الفنية، وكانت الفنانة أصالة نصري أول الفنانات المُهنِّئَات لها، حيث كتبت: "مبروك عليهم نوالتي وربي يوفقك".
نوال الكويتية قضت سنوات طويلة مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، حيث امتدت العلاقة الفنية القوية بينهما لـ22 عامًا، وكان أول ألبوماتها مع روتانا بعنوان "نوال 96"، وطرحت من خلال روتانا حوالي 9 ألبومات غنائية، ومنها انطلقت رحلتها مع النجومية المطلقة التي صنعت لها قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، ولم تكشف نوال عن ماهيَّة العقد الذي تمَّ بينها وبين "ون برودكشن".
وبدورها رحَّبت "ون برودكشن" بالفنانة نوال الكويتية التي انضمت لعائلتها، عبر فيديو نشرته على حساب الشركة في "تويتر"، تُعبّر فيه عن ترحيبها بالفنانة نوال.

فاجأت نوال الكويتية جمهورها في "تويتر" بعد انضمامها إلى الشركة الجديدة


وكانت الفنانة نوال الكويتية قد أحيت حفلة جماهيرية ناجحة ضمن ختام حفلات السودة في أبها بتنظيم من روتانا، حيث كانت من أولى حفلاتها بالسعودية إبان حفلات عيد الفطر في 2018، لتكون جميع حفلاتها بالسعودية من تنظيم روتانا، باستثناء حفلتها في ليلة سهم، حيث تصدَّرت حفلتها الأخيرة في أبها الترند السعودي.
وتستعد نوال خلال الفترة المقبلة لطرح ألبوم غنائي يحمل باقة من كلمات أبرز الشعراء، وألحان كبار المُلحنين في الساحة الفنية، وسوف تتخلى فيه نوال عن فكرة تسمية الألبوم باسم العام الذي يصدر فيه.
يشار إلى أن شركة "ون برودكشن" كانت قد ضمَّت لعائلتها قبل أيام الفنانة التونسية أميمة طالب، والعازف محمود سرور، والفنان الليبي أيمن الأعتر، ومن المنتظر أن تُسفِرَ الفترة المقبلة عن انضمام العديد من الفنانات والفنانين إليها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X