عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر عروس 2020..من انستقرام

تسريحة عروس مع التاج العالي
تسريحة الكعكة المنخفضة
تسريحات عروس أنيقة
تسريحة شعر
تسريحة عروس جذابة موضة 2020
تسريحة عروس
تسريحة الكعكة العالية
تسريحة العروس الكلاسيكية
تسريحات عروس 2020
تسريحة الضفيرة العريضة

لطالما كان موقع تبادل انستقرام حافلًا بكل ما هو جديد في ما يتعلق بإطلالة العروس، وتظل الصبيّة تبحث بين الحسابات المختلفة لتجد مطلبها، بخاصة وأنّ العرائس بالطبع يبحثن عن كل ما هو جديد ومختلف، للحصول على أجمل اطلالة.
وقد اخترنا لكِ اليوم من انستقرام تسريحات شعر عروس 2020 بتصميمات مختلفة وجذابة، لتختاري منها ما يناسبكِ، وإليكِ تفاصيل أكثر.

تسريحات شعر مرفوع للعروس.. بحسب شخصيتِك


تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة
تسريحة الكعكة المنخفضة


إن كنتِ تفكرين في تسريحة أكثر عصرية وجذابة وتناسب كل الصبايا، فهي تسريحة الكعكة المنخفضة الانسيابية، والتي تناسب كل أطوال الشعر المختلفة المتوسط والطويل والقصير قليلًا.
يمكنكِ اختيارها بشكل مائل نسبيًّا لتحصلي على المظهر المخملي، وتكون الطرحة إما منسدلة منها، أو إن كانت بإطار الدانتيل فاختاريها تغطي الكعكة، لكي تبهري الجمهور بمنتصف الحفل عندما لا ترتدينها.


تسريحة الضفيرة العريضة

تسريحة الضفيرة العريضة
تسريحة الضفيرة العريضة


من التسريحات التي لا غنًى عنها هذا الموسم والموسم القادم أيضًا، هي تسريحة الضفيرة، ولكن كل مرة تتجدد موضة تسريحات الضفائر، على سبيل المثال، تسريحة الضفيرة العريضة مع الضفيرة السحرية للمسة أنثوية وشبابية.


تسريحة الكعكة المنفوخة

الكعكة المنفوخة
الكعكة المنفوخة


وهذه التسريحة تناسب أكثر صاحبات الشعر الطويل، وتعتمد على الكعكة العالية والكثيفة، مع اكسسوارات الشعر التي تزينها، والطرحة المنسدلة من أسفل الكعكة، وهي من التسريحات المستوحاة من فترة الثمانينيات.


تسريحة كلاسيكية مع غرة رفيعة

تسريحة كلاسيكية
تسريحة كلاسيكية


هذه الأخرى مستوحاة من فترة التسعينيات وأوائل الألفينات، والتي تكون عبارة عن كعكة بسيطة، وفرق من المنتصف، وغرة على كلا الجانبين، وتزينها بالطبع التاج، مناسبة لكِ إن كنتِ تفكرين في تسريحة عملية وكلاسيكية بالوقت نفسه.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

تاج عروس ورد موضة صيف 2019 .. وطريقة اختيار ما يناسبك منه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X