فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: ناصيف زيتون يحصد المليار الأول على يوتيوب

مليار مشاهدة لـ ناصيف على "يوتيوب"
ناصيف زيتون
مركز ناصيف في سهرات قرطاج

تفوق النجم ناصيف زيتون هذا الصيف على نفسه في الحفاظ على المركز الأول والثاني في سهرات مهرجان "قرطاج"، وينافس كبار النجوم، وحشد ناصيف لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة في تونس باتت محطة سنوية ينتظرها جمهوره.
وليس غريبًا على ناصيف الذي يحقق ملايين المشاهدات مع كل عمل يصدره، أن يتخطى المليار مشاهدة على موقعه على "يوتيوب"، الذي لا يأتي من فراغ، بل كان من وراء أعمال ناجحة قدمها ناصيف على مدار السنوات الفائتة، ونتيجة لجهد وتعب كبيرين.

جائزة من "يوتيوب" لـ ناصيف زيتون

ناصيف عبّر عن فرحته بتخطّيه المليار مشاهدة على "يوتيوب"، بنشر فيديو طريف شاركه فيه أشخاص هم في الأصل شركاء في النجاح من شركة "Music Is My Life" المنتجة لأعماله.
ناصيف زيتون وهشام حداد في أنجح سهرات الـ 2017 وهذا ما حصل في الحفل
وشكر ناصيف جمهوره من خلال نشره لفيديو على حسابه على "انستقرام" قائلًا " مليار_شكرًا..لأنو قلبي ما إلو معيار..بيكبر فيكن قد ما كنتو كتار..رح ضل حبكن تا يخلص العد..ومليار شكرًا، من قلبي، عالمليار". ومما لا شك أنّ فكرة "شكرًا عالمليار" الإبداعية، هي التي جعلت الفيديو يحتل التراند رقم 1 على "يوتيوب"، ويُعتبر ناصيف أول فنان يقوم بفكرة تصوير فيديو مع الأشخاص الذين يعمل معهم.

الفيديو الذي نشره ناصيف على انستقرام
الفيديو الذي نشره ناصيف على انستقرام

لماذا قال ناصيف زيتون في قرطاج "أنا عم برجف"؟ وضيف مميّز حضر الحفل

وكان واضحًا أنّ ناصيف استحوذ هذا الصيف على أغلب مهرجانات لبنان، كما أنّ جدول حفلاته لم ينتهِ بعد، سواء في لبنان أو في بلده سوريا، وفي مختلف دول العالم العربي. ومن المقرّر أن يعود ناصيف إلى بيروت في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، أي قبل الاحتفال بعيد ميلاده الذي يصادف في الخامس والعشرين.

أخيرًا، هناك تعاون جديد سيجمع بين ناصيف وتطبيق "تيك توك" لازالت الشركة تتكتم حول تفاصيله، ومن المفترض الكشف عنه في شهر أكتوبر/تشرين الأول.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X