/أسرة ومجتمع

أحدث ظهور لابنة غادة عبد الرازق.. كذا أصبحت نسخة من والدتها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
روتانا ابنة غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام بصورة لابنتها روتانا التي حرصت على تهنئتها بعيد ميلادها، وعلقت على صورتها الجديدة التي ظهرت من خلالها بعد فترة من الغياب عن الظهور مع والدتها أو أبنائها الذين ظهروا طوال الفترات الماضية مع جدتهم، وقالت "ربنا يخليكى ليا يا أحلى حاجة في حياتي. كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة".


نجوم الفن يهنئون روتانا بعيد ميلادها


 وبعدها انهالت الكثير من التعليقات على صورة روتانا؛ لتهنئها بعيد ميلادها وكان من بين التعليقات مجموعة من التهاني من قبل بعض الفنانات من بينهن الفنانة زينة التي هنأتها قائلة:" أسعد عيد ميلاد لروتانا الجميلة الرائعة"، وهنأتها الفنانة شذى حسون، وقالت "عيد ميلاد سعيد لجميلتي"، وأيضاً هنأتها الفنانة فريال يوسف وقالت "سنة حلوة ياجميل"، وأيضاً الفنانة حنان مطاوع التي قالت: " كل سنة وهي منورة الدنيا ربنا يخليكوا لبعض حبيبتي". فيما أشار بعض المتابعين إلى أن روتانا أصبحت نسخة من والدتها الفنانة غادة عبد الرازق.
يشار إلى أن غادة عبدالرازق كانت تقضي إجازتها الصيفية مع ابنتها وأحفادها طوال الفترات الماضية، ونشرت الكثير من المقاطع المصورة والصور التذكارية معهم ومع أسرتها، فقد قضت الفترة الماضية في تصوير أحدث أعمالها الدرامية "حدوتة مرة"، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضية، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً للغاية وأشاد به الكثيرون من النقاد ومتابعي الدراما الرمضانية بالرغم من طرحه على عدد من القنوات الفضائية التي لم تتابع بشكل كبير ولكنها حققت نجاحاً كبيراً.
وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد صفوت ومحمد شاهين ومجدي كامل وأحمد صيام وغيرهم.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X