اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لهذا السبب وافقت سوسن بدر على تقديم "أبو العروسة3"

سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
6 صور

أعلنت الفنانة سوسن بدر أنها بدأت خلال الأيام الجارية تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" التي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم سيد رجب، أحمد صيام، مدحت صالح، نرمين الفقي، صفاء الطوخي، محمد عادل ميدو، كارولين عزمي، محمود حجازي وغيرهم من النجوم الشباب. 

وكشفت الفنانة سوسن بدر في تصريحات خاصة لسيدتي نت، عن سبب موافقتها على تقديم جزء جديد من المسلسل، وقالت إن سبب موافقتها على خوض تجربة الجزء الثالث من العمل، هو النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني للعمل، والذي كنت أراه في عين كل أم مصرية كانت تقابلني بالشارع، بحسب تعبيرها.. وأضافت: "إلى جانب شعوري بالفرحة الشديدة عندما حقق العمل رسالته التي أعادت تفكير الكثير من الأسر فيما يقومون به خلال يومهم، وحرصهم الشديد على قضاء أكبر وقت ممكن مع عائلتهم، والابتعاد عن الهواتف المحمولة التي تشغل الوقت بشكل كبير، وتسبب حالة من الانعزال". 

هذه هي أمنياتي للجزء الثالث

وتمنت سوسن بدر أن يحقق الجزء الثالث نجاحاً كبيراً على غرار الأجزاء الماضية أيضاً، وأن تكتمل الرسالة خاصة وأن أحداث الجزء الثالث بها الكثير من المواقف الجديدة التي تهم كل أسرة مصرية، أعتقد أن الجمهور لن يشعر تماماً بالملل من فكرة الجزء الثالث. 

يشار إلى أن الفنانة سوسن بدر قد شاركت كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 2" الذي يقوم ببطولته كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، خالد الصاوي، غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة.