اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث ظهور لمنى جبر بطلة مسرحية "شاهد مشافش حاجة" بعد سنوات من الاختفاء

منى جبر قبل اعتزالها
منى جبر في أحدث ظهور لها
محمد صبحي وادوارد
تكريم محمد صبحي
محمد صبحي
محمود البزاوي
يوسف شعبان
7 صور

 
حرصت الفنانة المعتزلة منى جبر على استلام تكريمها ضمن حفل توزيع جوائز الدورة السابعة من "مهرجان همسة للآداب والفنون" بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. الذي نظمته أمس رابطة إعلاميين الفن المصري
وظهرت منى بعد سنوات من الغياب مرتدية الحجاب، حيث اعتزلت التمثيل منذ سنوات طويلة فضلت خلالها الابتعاد تماما عن الأضواء ولاقى ظهورها ترحيبا كبيرا من زملائها الفنانين الموجودين في الحفل.


بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتحية مقدم الحفل بالسادة الحضور، والذي اشار إلى أن هذه الدورة مهداة إلى الفنان القدير محمود ياسين.
 بعدها بدأت فعاليات تكريم النجوم، ومنهم محمد صبحي ويوسف شعبان ومنى جبر. وقد منح المهرجان تكريما خاصا لروح الموسيقار عمر خورشيد وتم تقديم فقرة موسيقية لأهم ألحانه بقيادة عازف الجيتار إلهامي خورشيد.
ثم جاءت لحظة توزيع جوائز صناع الدراما من قبل لجنة التحكيم والمكونة من: المخرج عادل عوض – رئيسا – وعضوية: الناقد سيد سلام والصحفية  ميرفت عمر والإعلامي سمير فقيه، وأعلنوا عن تكريم مجموعة من الفنانين المتميزين وهم: احمد صيام، محسن محي الدين، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، عبد الرحمن ابو زهرة وتسلمها عنه حفيده، بالإضافة الى: المؤلفين: محمد الغيطي و هاني سرحان و عبد الرحيم كمال وباهر دويدار، والشاعر الغنائي أحمد البريء والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وقد أعلنت اللجنة عن أفضل ممثل هذا العام، وهو الفنان هاني سلامة عن دوره في مسلسل "قمر هادي" وكذلك أفضل ممثل ظهر كضيف شرف الفنان أحمد زاهر وأفضل ممثل كوميدي الفنان حسام داغر، بالإضافة إلى إعلان جوائز التمثيل للأدوار الثانية. وجاءت كالتالي: الفنان هادي الجيار عن مسلسل "ولد الغلابة" والفنان محمود البزاوي عن مسلسل "أبو جبل" والفنان ادوارد عن مسلسل "ولد الغلابة" والفنانة فاطمة الكاشف عن مسلسل "كلبش" ج 3 والفنانة هبة مجدي عن مسلسل "ولد الغلابة"، ثم تم تكريم مجموعة من النجوم الشابة وهم: ثراء جبيل، هنادي مهنى، خالد انور، علي الطيب، كرم جابر، أحمد كشك ، والطفل ياسين أمير، وميار الغيطي، ونظرا لسفرها تسلمتها والدتها الاعلامية منى بارومة.