أهم النصائح لإطلالة العروس في الخريف

على الرّغم من أنّ جمال العروس هو موضوع كلاسيكيّ، إلا أنّه لا بدّ من تحديث طلّتك بشكل يتلائم مع الخريف، بغية إضفاء لمسات خاصّة بهذا الموسم على احتفالاتك. نقدّم لك في ما يلي، بضعة أفكار متّصلة بالشعر الأنيق والمكياج والأظافر خاصّة بهذا الفصل.

تابعي المزيد: صور فساتين خطوبة مميزة باللون الأزرق لعروس 2020

 

 


اختاري ألواناً داكنة

مكياج بألوان داكنة
مكياج بألوان داكنة

 

يمكن للعروس التي تقيم زفافها في فصل الخريف اعتماد أحمر الشفاه بألوانه الداكنة الرائجة خلال هذا الموسم. اختاري أحمر شفاه بألوان التوت بدل الزهريّ، أو الخوخي التابع لموضة الربيع والصيف. إن كنت جريئة حقاً، اختاري لوناً خمريّاً أو تدرّجات القرميد. يمكنك حتى تلوين أظافرك باللون نفسه. ومهما كان اللون الذي سيقع اختيارك عليه، اعتمدي طبقة نصف لمّاعة، من أجل إضفاء لمسة أناقة على الطلّة.

 


ارفعي شعرك

تسريحة الشعر المرفوع
تسريحة الشعر المرفوع

 

تميل العرائس اللواتي يقمن زفافهنّ في الصيف إلى تسريح شعرهنّ بشكل عفوي وإلى جعل خصلاته منسدلة أو مجعّدة. ولكن، إذا كنت تسعين إلى الزواج في هذه الأشهر شبه الباردة، فارفعي شعرك على شكل كعكة، مع ترك بعض الخصل منسدلة على وجهك. وإن كنت تفضّلين الشعر غير المرفوع، فننصحك بلفّه كلّه إلى جهة واحدة.

 

 


من دون الطرحة

لا لخيار الطرحة
لا تختاري الطرحة

 

على الرّغم من أنّ ارتداء الطرحة هو بمثابة تقليد، ينتظر الجميع منك الالتزام به، إلا أنّه يمكنك التخلّي عنها في هذا الموسم. عوضاً عن الطرحة، اختاري أكسسواراً خاصاً بالشعر مؤلفاً من أزهار، يتميّز بها الخريف، مصمّمة على شكل تاج جميل. يمكنك أيضاً اللجوء إلى الاكسسوارات التي يتخللها تخريم أو ريش. وإن أردت الالتزام بالتقليد، فهذا هو الموسم المناسب لارتداء الطرحات التي تلامس الأرض.

تابعي المزيد:صور فساتين خطوبة منفوشة لعروس 2020