فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نداء شرارة تختتم مهرجان " صيفي ثقافي " بحفل طربي

كريم نداء شرارة
نداء خلال الحفل
نداء وفرقتها الموسيقية

أحيت المطربة الاردنية نداء شرارة حفل ختام مهرجان صيفي ثقافي في دورته ال14 عل مسرح عبد الحسين عبد الرضا الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب امام حضور جماهيري كبير توافد للاستمتاع بصوت نجمة برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث.

كنزة مرسلي تباشر تصوير كليب أغنيتها الجزائرية في لبنان


و أعربت شرارة عن سعادتھا بوجودھا في الكویت ووقوفھا على خشبة ھذا المسرح العریق وأطربت الجماھیر التي ملأت مقاعد المسرح عن آخرھا ببرنامج غنائي طربي ممیز والذى تفاعل معها بشكل كبير.

نداء شرارة في الحفل
نداء شرارة في الحفل


وبدأت شرارة الحفل بأغنية (طاير من الفرحة طاير) التي اهدتها نداء للجمهور الكويتي وقالت: "اتيت من الاردن الى الكويت احمل وردة لكل بيت" ثم بدأت اول اغاني برنامجها وهى اغنية "للصبر حدود" للفنانة الراحلة أم كلثوم التي كتبھا عبدالوھاب محمد ولحنھا محمد الموجي انتھاء بأغنیة (أنا بعشقك) من كلمات وألحان بلیغ حمدي مرورا بأغنیات (زي العسل) و(لیه خلتني أحبك) و(بتونس بیك) وبناء على طلب الجمهور غنت اغنية من اغانيها الخاصة وهى "سهرانة انا" التي احدثت ضجة منذ طرحها في السوق ولاقت استحسان المستمعين واختتمت الحفل ب (میدلي) من أغنیات الفنان السعودي عبدالمجید عبدالله.

وقالت نداء شرارة "قيثارة الأردن" كما يطلق عليها الجمهور في بلدها انها صدمت بترحيب الجمهور الكويتي لها صدمة ايجابية وسعيدة بتواجدها في الكويت في حفل كبير كهذا ومحظوظة بالغناء على خشبة مسرح الراحل عبد الحسين عبد الرضا وسعدت كثيرا بطلب الجمهور لها بغناء اغنيتها الخاصة "سهرانة انا" ولم تتوقع تفاعل الجمهور معها بهذه الطريقة الجميلة.

بدأت نداء شرارة الغناء من خلال أدائھا عددا من الأغنیات مع فرقة (عمون) الأردنیة للتراث والفنون وحصدت لقب (أحلى صوت) ضمن برنامج (ذا فویس) في موسمها الثالث عام 2015 وشاركت في عدد من المھرجانات الموسیقیة العربیة داخل الأردن وخارجها.

وجاءت لیلة الختام ھذه بعد 15 یوما قضاھا الجمھور بین 48 نشاطا ثقافیا مختلفا توزعت على محاضرات فكریة وأمسیات أدبیة وتنوعت بین القصة والشعر والسیر والتاریخ وأخرى موسیقیة لفنانین وفرق من مختلف دول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X