لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من سبتمبر 2019 مهنياً

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من سبتمبر 2019 على الصعيد المهني

توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من شهر سبتمبر/ايلول 2019 مهنياً، وتحديداً من الفترة الممتدة بين 6 سبتمبر لغاية 14 سبتمبر، يطلعك عليها "سيدتي.نت" لمعرفة أبرز الأحداث والمفاجآت التي قد تشهدها الأبراج على الصعيد المهني في السطور الآتية:

 

ابرز توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من سبتمبر/ايلول 2019 مهنياً

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الابراج مهنياً
توقعات برج الحمل مهنياً


«المريخ» و«الشمس» يمنحانك وقتاً مناسباً للإنجاز ولتنظيم جهودك. تؤثر وتشارك بقوة وتتمتع بإرادة قوية خاصة أيام الأحد والإثنين والجمعة. انتبه لصحتك وابتعد عن التبذير وادرس جيداً لتتصرف بحكمة في مصاريفك وقراراتك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الثور مهنياً


«المريخ» والشمس» داعمان والوقت مثالي لعقد علاقات جديدة ومفيدة. تلفت الأنظار باجتهادك وتتحدث بلباقة وتكسب التقدير. لا تظهر خططك واعمل في صمت واعتن بصحتك يومي الأحد والإثنين، ولا تتسرع الجمعة القادم.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الجوزاء مهنياً


رغم الضغوط، يحالفك الحظ أيام الأحد والإثنين والجمعة. الفلك يخدم نشاطاتك ومشروعاتك. تتألق فصاحة ويتسم حديثك بالبلاغة والحجة ويتصف إيقاع حياتك بالديناميكية. لا تتسرع في قراراتك والزم الكتمان.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الابراج على الصعيد المهني
توقعات برج السرطان مهنياً


«الشمس» و«المريخ» يمدانك بيقظة ذهنية وحضور أخاذ، ويمنحانك روح مثابرة لتبني مستقبلك وتصل لأهدافك وتنجز ما لديك من أعمال بجدية. ادرس جيداً خياراتك يومي الأحد والإثنين ولا تعلن خططك الجمعة القادم.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الأسد مهنياً


يحالفك الحظ أيام الأحد والإثنين والجمعة ويتفتق ذهنك عن أفكار براقة عليك أن تستثمرها، لكن لا تغامر مالياً بأول الأسبوع وانتبه من الثلاثاء للخميس فقد يربكك عدم النظام وعليك أن تقاوم التشوش.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الابراج على الصعيد المهني
توقعات برج العذراء مهنياً


من الإثنين للخميس الوقت مناسب لاتخاذ قرارات صائبة. تقوم بتنمية معلوماتك وتعبّر جيداً عن أفكارك وقناعاتك مما يجعلك بليغاً وتحقق تطوراً، بشرط أن تتجنب الجدال وأن تكون يقظاً لتحمي حقوقك ومصالحك.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الميزان مهنياً


من الثلاثاء القادم تبدأ مرحلة جديدة تبدو فيها أكثر تأثيراً وحضوراً وتنظيماً لوقتك. «عطارد» ببرجك يمنحك سرعة بديهة وحظاً وفيراً. من السبت للإثنين، لا تبعثر طاقتك وتأنّ في توقيع الأوراق والعقود.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأابراج على الصعيد المهني
توقعات برج العقرب مهنياً


إذا أردت أن تنجز أعمالك بنجاح فراهن على أيام السبت والإثنين والجمعة. حينئذ تقوم بكل ما عليك باقتدار وتتطور سريعاً لتحقق طموحاتك، ما عدا ذلك يجب أن تعتني بصحتك وتحافظ على تركيزك.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الابراج على الصعيد المهني
توقعات برج القوس مهنياً


من الأحد للخميس: الوقت مناسب لإنجاز أعمال عالقة. سماؤك صافية ولديك كل الحماس لتبدأ جديداً وتنجح في إحراز نتائج قياسية، لكن بأول الأسبوع وآخره قد تكون هناك مستجدات تلزمك بالتأني والموضوعية والحذر.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الجدي مهنياً


«الشمس» و«المريخ» داعمان. يحالفك الحظ في السفر أو في تحقيق تطور. تخطو نحو الأمام بثقة، وتتبع طرقاً أفضل وتعرف كيف تستفيد من الفرص المتاحة، لكن توخ الحذر في خطواتك يومي الأحد والإثنين.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الدلو مهنياً


الفلك يمنحك فترة واعدة أيام الأحد والإثنين والجمعة. تجد نفسك في هذه الأوقات قادراً على العمل بخشونة والقيام بشيء مبتكر وتثبت أنك الشخص الذي يعتمد عليه، ما عدا ذلك انتبه ولا تغامر.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الحوت مهنياً


«الشمس» و«المريخ» بمواجهتك وعليك بالتروي في خطواتك ونفقاتك. كن ملتزماً في الأمور القانونية، ومع ذلك من الثلاثاء للخميس يشحذ «القمر» ذهنك وتدير الأحاديث والمواقف بحكمة ويمكنك حينئذ أن تحقق نجاحاً.

اقرئي أيضاً:

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

الأبراج تكشف لك عيوبك التي تسبب الخلافات الزوجي

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X