أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

عمرهما 95 عامًا... أكبر توأمين تكشفان سر حياتهما الطويلة

أضحت الشقيقتان ليليان كوكس ودوريس هوبداي، 95 عامًا أكبر توأمين في بريطانيا، نجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انضمامهما إلى فيسبوك قبل عدة أسابيع.



وحازت الشقيقتان التوأمان على شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم استضافتهما اليوم في برنامج “هذا الصباح”، لكشف تفاصيل حياتهما بعد الشهرة، وسر حياتهما الطويلة.

وقالت دوريس إن سر حياتهما الطويلة هو الابتعاد عن ممارسة العلاقات الحميمة، وبسؤالهما عن سبب الابتعاد عن ممارستها أجابت دوريس أنها ليس لديها زوج.

وكان آخر مقطع فيديو نشره التوأمان على صفحتهما عن استعراض لفيلم «Fast and Furious»، لتسألهما هولي عن رأيهما في نجم الفيلم جيسون ستاثام، البالغ من العمر 52 عامًا.


ورد التوأمان على سؤال هولي بحماس، معبرين عن حبهما لجيسون، ووصفاه بالرائع.

وسأل فيليب وهولي التوأمين أيضا عن طريقة تعاملهما مع النجومية الجديدة، ليجيبا بأن يومهما أصبح أكثر سعادة، حيث أصبح المارة يتعرفون إليهما في الشارع، ويطلبون منهما التقاط الصور.



وردًا على سؤال مقدمة البرنامج حول كيفية اختيار مقاطع الفيديو التي يقومان بنشرها قالتا إنهما لا يخططان لها، وإنما يلتقطانها بشكل طبيعي.

وانتشرت عدد من مقاطع الفيديو للثنائي، ظهرا في إحداها وهما تقفان أمام هواتف سامسونغ الجديدة، كما ظهرا في مقطع آخر وهما تتحدثان عن طفولتهما، وتشاركان على صفحتهما صوراً من حياتهما اليومية أثناء التسوق والحياكة وحتى الحفاظ على لياقتهما البدنية بممارسة اليوغا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X