اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ترامب يخوض التحدي لإثبات أن شعره المثير للجدل طبيعي!!

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتباهى بشعره وأنه أفضل من شعر أصدقائه وأقرانه
الرئيس دونالد ترامب يتحدى لإثبات أن شعره طبيعي
2 صور

أكثر شيء مثير للجدل لدى المواطنين المؤيدين والمختلفين مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هو شعره الأشقر، البعض يؤكد إنه مستعار والبعض الآخر يشك بذلك، فماهو رأي الرئيس نفسه؟

حول هذا الموضوع قالت صحيفة «ذا هيل» الأمريكية، و«عربي بوست»، إن الرئيس دونالد ترامب تباهى مجدداً بتسريحة شعره، مشيراً إلى أن شعره أفضل بكثير مما لدى معظم أصدقائه.

وقال ترامب متحدثاً في ولاية نورث كارولينا، أمام حشد من أنصاره إنه مستعد لحضور اجتماع في ملعب مفتوح بدلاً من صالة مغلقة، لاستيعاب جميع المؤيدين.

وتابع ترامب قائلاً إنه كان مستعداً حتى لتبليل تسريحة شعر رأسه الشهيرة، مؤكداً أن ذلك كان سيظهر على أقل تقدير أن شعره طبيعي.

مضيفاً: «هذا هو شعري ومن الممكن ألا يكون رائعاً، لكني أستطيع القول إنه أفضل مما لدى معظم أصدقائي ممن هم في مثل عمري، بل هو الأفضل بكثير.. بكثير».

وتابع ترامب: «كنت على استعداد للوقوف تحت المطر وتعريض شعري للبلل». ولطالما أثارت تسريحة شعر ترامب جدلاً حتى قبل توليه منصب الرئاسة في بلاده.

وأظهر مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، ترامب أثناء صعوده إلى طائرته الرئاسية وسط رياح قوية جداً، تسبب في طيران شعره من الخلف بشكل كشف عن الصلع الموجود في رأسه.
وصرحت ابنته إيفانكا في وقت سابق، بأن والدها البالغ من العمر 71 عاماً، اختار إخفاء الصلع بتسريحة وكريمات خاصة، كما قام بزراعة بعض الشعر.

وعام 2012 شكك عدد من المشاهير في أن شعر رأسه طبيعي، فيما أكد ترامب حينها أن كل ما لديه «طبيعي»، على النقيض من مطربة شهيرة تدعى شير، غردت متشككة فيما يحمل فوق رأسه.