فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سارة الودعاني تتحدث عن المفهوم الخاطئ للزواج: ليس عبودية للرجل

سارة الودعاني
سارة الودعاني
سارة الودعاني
سارة الودعاني

شغلت نجمة السوشيال ميديا وخبيرة التجميل سارة الودعاني، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بآرائها عن الزواج، حيث عبرت عبر سلسلة تغريدات عن موقفها من هذه المؤسسة، التي يفهمها البعض بشكل خاطئ، حيث يتم تحميل المرأة تبعات فشل زواجها، مستغربة كيف أن كل النصائح توجه إلى المرأة لكي تحافظ على زوجها، متسائلة ولماذا لا يكون الخطأ بالرجل وليس في المرأة، وكأن الزواج يعني العبودية للرجل.

كتبت الودعاني "ما أفهم فكرة الزواج عندنا.. جد شي يطفش.. لازم البنت تكرس حياتها وكأنها تعبد هذا الرجل.. الحب والزواج مو كذا.. وكل الدورات كيف تكسبين قلبه.. كي تحببينه فيك.. كيف تتعاملين مع الخيانة.. اعوذ بالله ما فيه تثقيف للرجال كيف يتعامل بالزواج".

وتابعت الودعاني " كثير تجيني إعلانات لحسابات تثقيفية للمرأة وللحياة الزوجية.. أتعب نفسيا إذا قلت بتابع الحساب بشوف اقدر اعلن له ولا لا.. اتابعهم كم يوم.. وحده تقول ما خانك زوجك الا فيه خلل فيك.. يا سلام.. طيب ليه ما يكون هو مو محترم ليه ما يكون هو فيه المشكلة.. كان الموضوع كله فوق هالحرمة".

وأكملت "من عمر الدنيا عندنا برامج واستشارات وكتب كلها تتمحور كيف نعجن هالبنت وكيف نكونها حسب فكر الزوج وقرار الزوج وحسب اللي يحبه.. فعلا الموضوع أوفر كتير بنات تكره الزواج وتخاف منه من هالكلام اللي نسمعه وان الزواج هو عبودية للرجل والعياذ بالله".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X