أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

افتتاح المقر الدائم لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان

الدكتو محمد الخشت
مدير الصندوق عمرو عثمان
الدكتورة غادة والي، والدكتور محمد الخشت، وعمرو عثمان، مع خريجي الدفعة الثانية
الطلاب
وزيرة التضامن تتوسط أعضاء صندوق مكافحة الإدمان
افتتحت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي المصري، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أول مقر لمتطوعي صندوق مكافحة الإدمان بالجامعات المصرية، داخل جامعة القاهرة، كمقر دائم للصندوق؛ ليكون منارة للوقاية وتوعية الشباب، بجانب العمل على جذب مزيد من المتطوعين الشباب للانضمام والمشاركة الفاعلة في مواجهة المخدرات.
يتمتع هذا المقر بالأنشطة التفاعلية غير التقليدية لتبصير الطلاب بمشكلة المخدرات، وسيكون مشاركاً مع الشباب بشكل شهرى أحد الرموز المؤثرة على الشباب؛ للمشاركة في نشاط هذا المقر، كما قامت الوزيرة بتكريم الخرجين، وتسليمهم شهادات التخرج، وطالبتهم ببذل أقصى جهد لخدمة المجتمع، والتصدى لظاهرة الإدمان وتعاطي المخدرات.
جاء ذلك على هامش حفل تخرج الدفعة الثانية من الدبلومة المهنية في مجال مواجهة تعاطي المخدرات بجامعة القاهرة، حيث تعد أول دبلومة جامعية متخصصة في مجال علاج الإدمان، وخفض الطلب على المخدرات على مستوى الدول العربية والشرق الأوسط، ومعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.
حضر اللقاء كل من الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وعمرو عثمان، مساعد وزير التضامن - مديرصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتور أحمد الشربيني، عميد كلية الآداب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X