أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الفخامة والأداء في ساعة سانت اونوري

ساعة
ساعة
ساعة
ساعة

 

 

أطلقت سانت اونوري SAINT HONORE تصميمات خط هوسمان Haussman عام 2007 بعد أن لاحظت اهتمامًا عامًا كبيرًا بالساعات ذات التصميمات الرسومية القوية.

تتطور الخط ونضج، واليوم تقدمه سانت اونوري SAINT HONORE كتحديث شبابي لجعله رمزًا أبدياً وحتى ملحقًا أساسيًا للأزياء. اختار دار صناعة الساعات أيضًا التأكيد على قوة شكل الساعة الهندسي، مع منح إطار الساعة فخامة ودقة أكثر لتقديمها كساعة أنيقة للسيدات مرصعة بالماس واللؤلؤ.

في مجموعة الرجال، يبرز الاطار الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 43 مم، والقرص الأزرق الذي يحمل زخرفة "Clous de Paris عقارب الساعة والأرقام المضيئة، بينما تتوافق عدادات اللازورد عموديًا إلى اليسار، مما يوفر إمكانية قراءة ممتازة. في إصدار السيدات، يخضع القرص لعملية تحول أنيقة لتقديم قرص من لؤلؤة الأم المرصع بالألماس. يتم وضع الماس اللامع على الحافة ببراغي مرئية تضيف إلى جاذبية القرص. توازن براعة السوار ذات الدرجتين من الألوان المتناغمة رقة القرص.

تتميز مجموعة هوسمان Haussman بالقرص الانسيابي، الذي يلعب على زوايا ودوائر مقطّعة نظيفة، والتي تكشف عن اهتمام مميز بالتفاصيل: نافذة التاريخ، ومسامير مرئية وتشطيبات لون التيتانيوم على الحافة الأمامي، وتاج سداسي، وأرقام مذهلة.

يبقى هوسمان Haussman رمز الرفاهية والحداثة، قطعة مرغوبة لا تقاوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X