فيديو: إيمي سمير غانم غاضبة من السوشيال ميديا كلها زفت وهباب

إيمي سمير غانم مستاءة من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي
إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف
إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف
إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف
إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف
إيمي سمير غانم ورثت عن والدتها دلال عبد العزيز التوتر
إيمي سمير غانم ترفض التعليقات المسيئة على منشورات الفنانات الكبيرات
غيمي سمير غانم ترفض النقد المليء بالسباب
إيمي سمير غانم تؤكد أن السوشيال ميديا عيوبها أكثر من مميزاتها
10 صور

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن استيائها من التطور السريع للسوشيال ميديا فيما يتعلق بتداول أخبارها وصورها، وقالت أن تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أخبار المشاهير مبالغ فيه جدا، والتعليقات صارت "غلسة" وكلها زفت وهباب، وأكدت أن عيوب هذا التطور أكبر من مميزاته بالنسبة لها

 

وأضافت خلال لقائها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج "قهوة أشرف" المذاع عبر فضائية "الحياة": السوشيال ميديا دي زفت وهباب وعيوبها أكتر من مميزاتها والموضوع بقى أوفر قوي.

 

وتابعت مؤكدة أن الكتابة قديما عن الأعمال الفنية كانت للنقاد المتخصصين، وكل كلمة مكتوبة بحساب وفهم وذوق، ولكن حاليا كل شخص معه هاتف محمول يدخل ليدلي برأيه دون علم أو دراية وغالبا بكلمات غير لائقة، وقالت: السوشيال ميديا خلت أي حد يقول أي حاجة في أي وقت.

واستدركت قائلة: أنا مش ضد إن حد يقول رأيه بس يقول باحترام بس الناس في السوشيال ميديا بقالهم كام سنة أوفر أوي، وتلاقى حد داخل يدعي على فنانة كبيرة يا رب تموتي إنت لسة عايشة، إيه الغلاسة دي ما أكيد مامتك لسة عايشة ومترضاش حد يدعي عليها إنها تموت!!

 

واعترفت أنها ورثت التوتر عن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، بينما شقيقتها دنيا ورثت الهدوء و"تكبير الدماغ" عن والدها سمير غانم، وتمنت لو تمتعت بهذه الخصلة الفريدة وتوقفت عن خوض المعارك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"