أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سائحة أمريكية تدفع 2900 دولار مقابل صحن شاورما!

سائحة أمريكية، أُخذ منها بالخطأ 2900 دولار، ثمن طبق شاورما
تعبيرية

أخطاء الموظفين في المطاعم مع البطاقات البنكية والفيزا كارد، تحدث دائماً في بلدان كثيرة حول العالم؛ فنقرة إصبع خاطئة تحول المبلغ الصغير إلى مبلغ كبير يسحب بثانية من حساب الزبون، لكن استرداده يستغرق أياماً وربما أسابيع، كما حصل مع سائحة أمريكية في القدس.

2800 يورو، ذلك ما دفعته سائحة أمريكية ثمناً لطبق من الشاورما، تناولته في أحد المطاعم في البلدة القديمة في القدس؛ مما أصابها بالصدمة، بحسب «يورونيوز».

ولجأت السائحة الأمريكية لورا زيف إلى مشاركة ما حدث معها أثناء زيارتها للقدس، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لمساعدتها في تتبع عنوان مطعم Old City Shawrma.

وكتبت لورا زيف في منشور شاركته عبر الفيسبوك بتاريخ 29 أغسطس: «من فضلكم، أنا بحاجة للمساعدة، هل يستطيع أحد منكم أن يزودني بالعنوان الصحيح لمطعم يقع بجوار باب الخليل ويسمى (Old City Shawrma)، هذا هو الاسم المسجل في الإيصال الذي حصلت عليه، أصحاب المطعم آدم ويعقوب كاركاش أخطآ معي في الحساب، لقد دفعت حوالي 2900 دولاراً أمريكياً مقابل طبق من الشاورما».

وأضافت زيف، أن صاحب المطعم وعدها بالحصول على المبلغ المدفوع بتاريخ 12 أغسطس، إلا أنها لم تحصل على أي شيء حتى الآن.

وأردفت: «أعتذر جداً لاستخدام هذه الصفحة لطرح هذه المسألة، لكنني بحاجة ماسة للحصول على بعض المعلومات التي يمكنها أن تساعدني لاسترداد مالي».

وكتبت لورا قبل أيام بتاريخ 2 سبتمبر عبر الصفحة نفسها: «إن المالكين اعتذروا منها، وكانوا يعملون مع المصرف الذي يتعاملون معه؛ لإعادة المال».

وأضافت: «لقد اتصلت بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بي، وقدموا بعض المعلومات الإضافية التي من شأنها مساعدة أصحاب المطعم في إجراء عملية إعادة الأموال بسرعة كبيرة»؛ لتعود وتصرح بأنها تلقت أموالها بعد ثلاثة أسابيع من وقوع الحادث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X