فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. ديو غنائي يجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد في حفل زفافهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً من حفل زفاف الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد، الذي أقيم مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل.

وظهر فهمي، وهنا في المقطع المتداول، وهما يقومان بتقديم ديو غنائي بجانب المطرب محمد حماقي، حيث كانا يقدمان أغنية، واحدة، واحدة، أشاد الكثيرون بفرحتهما، وطريقة تأديتهما للديو.

نجوم الفن يشاركون فهمي، وهنا فرحتهما

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، طلعت زكريا، أحمد آدم، صلاح عبدالله، سليمان عيد، شيكو، هشام ماجد، دنيا سمير غانم، سمير غانم، رامي رضوان، عمرو الليثي، منى الشاذلي، عمرو يوسف، ماجد المصري، أكرم حسني، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، أشرف عبدالباقي، محمد هنيدي، إسعاد يونس، وعدد كبير من نجوم مسرح مصر من بينهم، ويزو، علي ربيع، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، مصطفى بسيط، أوس أوس، والمخرج معتز التوني، والمؤلف محمد سيد بشير، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركة أحمد فهمي، وهنا الزاهد فرحتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمود الجمل - Mahmoud Elgamal (@mahmoud_elgamal_1) on

جدير بالذكر أن أحمد فهمي، وهنا الزاهد قد خاضا الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، من بينهم محمد محمود، محمد عبدالرحمن، وغيرهم من نجوم الفن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X