لايف ستايل /منازل المشاهير

الطراز المتوسطي في قصر جون ترافولتا

الطراز المتوسطي في قصر جون ترافولتا
لقطة للمطبخ الفسيح، في قصر جون ترافولتا John Travolta
في صالة الاستقبال، يُظهر اختيار جون ترافولتا John Travolta لقطع الأثاث وتوزيعها بطريقة مدروسة، ذوقه الرفيع
الممثل الأمريكي جون ترافولتا John Travolta
الفخامة الكلاسيكية تتجلى في ديكور مدخل قصر جون ترافولتا John Travolta
إطلالة على غرفة الطعام، في قصر جون ترافولتا John Travolta
ملامح أنيقة ترسم ديكور الحمام، في قصر جون ترافولتا John Travolta
قصر جون ترافولتا John Travolta يقع في مقاطعة كالاباساس بلوس أنجلوس

اشترى الممثل الأمريكي جون ترافولتا John Travolta قصرًا جديدًا مصممًا وفق طراز البحر الأبيض المتوسط، في مقاطعة كالاباساس بلوس أنجلوس، والمعروفة باسم "كارداشيان لاند".

 

الحدائق المورقة تحوط بقصر جون ترافولتا John Travolta


يمتد المسكن على 7544 قدمًا مربعًا، وهو مليء بالتفاصيل الفخمة، مثل: البلاط الملون على السلم والمواقد الرخام. وفي حين أنّ مناطق المعيشة كبيرة الحجم، فإنها تشعر زائرها بالدفء والجاذبية، مع ملاحظة السقوف ذات العوارض الخشب في بعض الغرف والجدران العالية التي تحتلها النوافذ. ولن تكون هناك مشكلة على الإطلاق في استضافة الزائرين أو الأصدقاء المشهورين، لأنّ هناك ست غرف نوم وستة حمّامات.
واحة كالاباساس مستوحاة من البحر المتوسط ولا سيّما التصميمات الداخلية. المناظر الطبيعية الخصبة تحوط بالمكان، وتنتشر أشجار النخيل والزهور في الأرجاء. سيكون التجمع في الخارج ممتعًا، بغضّ النظر عن المناسبة. وبجوار المسبح، بجذب الاسترخاء.
يتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر منزل ترافولتا، خصوصًا عند دخول البهو، الذي يتمتع بسقف مرتفع مزيّن بألواح معدة من خشب الجوز الداكن، وأرضيّة مكسوّة بالحجر البني. ويبدو السلّم المكسو بالبلاط الملون، مع ملاحظة أريكة جلد.
في صالة الاستقبال، يُظهر اختيار الممثل لقطع االأثاث وتوزيعها بطريقة مدروسة، ذوقه الرفيع. ويتسلل الأزرق إلى المساحة من خلال الوسائد، فيما يلفت الموقد المعدّ من الرخام الأخضر الأنظار.

يلعب حضور الخشب دورًا بارزًا في إشاعة الدفء في المساحة الرحبة


في صالة الاستقبال الثانية، تحل الألوان الحيادية على قطع المفروشات، ويلعب الخشب دورًا بارزًا في إشاعة الدفء في المساحة الرحبة.
تبدو مكوّنات غرفة الطعام تقليدية، إذ تتوسط المساحة طاولة خشب مستطيلة تحوطها كراسٍ مكسوة بالجلد الأبيض. لكنّ البوفيه تمتاز بأنها محفورة في الجدار الأبيض، فيما تضفي اللوحات الضخمة الجاذبية في المساحة.
بدوره، يمتاز المطبخ بالفسحة، ويضم جزيرتين. ويغطي خشب السنديان الفاتح الخزائن الوافرة، وقد تم تخصيص جلسة لتناول الوجبات الخفيفة، عبارة عن طاولة دائرية معدة من سطح زجاج تحوطها كراسٍ مكسوة بالجلد الأبيض.

لقطة لغرفة النوم الرئيسة


تتألَّق غرفة النوم الرئيسة ذات اللمسات العصرية، على الرغم من هيمنة الطراز الريفي عليها، ومن ملامح الطراز المذكور، الخشب الذي يشارك في ديكور السقف.

شاهدوا أيضاً:اللبناني جان بول فارس يصمّم قطعاً غريبة للديكور من البلاستيك

 

تابعوا أيضًا:

منزل إلين دي جينيرز المعاصر

زيارة حصريَّة إلى جناح الأميرة غريس في "مونت كارلو"

ديكورات مترفة في منزل بروس ويليس المُباع

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X