صور: إياد نصار ينفي تفرغه للبطولة المطلقة سينمائيا

إياد نصار لن يتفرغ للسينما 3 سنوات
تعقيب غياد نصار على حساب يحمل اسمه وروج الشائعة
إياد نصار يشارك في بطولة مسلسل حواديت الشانزليزيه
إياد نصار نجم الجزء الجديد لمسلسل كلبش عام 2021
إياد نصار بدا التدخل بنفسه للرد على الشائعات
صاحبة الحساب المفبرك تعتذر من إياد نصار
إياد نصار
7 صور

تدخل النجم الأردني إياد نصار لوقف شائعة روجها حساب يحمل اسمه على موقع تويتر، وأكدت أنه سيتفرغ في الأعوام الثلاثة المقبلة لتقديم البطولة المطلقة في السينما المصرية عبر 3 أفلام تم التعاقد على بطولتها بالفعل، وتم تداول الشائعة بصورة موسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع إياد لتأكيد أن الخبر غير صحيح جملة وتفصيلا.

التغريدة المثيرة للجدل أطلقها حساب ادعى انه يمثل النجم إياد نصار وتبين أن من تقوم بإدارته معجبة تدعى زينة، وقالت التغريدة: إياد نصار يستعد لأول بطولة سينمائية مطلقة، حيث يستعد لخوض أولى بطولاته السينمائية المطلقة تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

وتابعت: على أن يقدم 3 أفلام ستعرض في الأعوام 2020، 2021، 2022 ومن المقرر أن يبدأ التحضيرات الأولية للفيلم الأول خلال الفترة المقبلة

 

وبعد الرواج الشديد للتغريدة علق إياد نصار عليها بنفسه من حسابه الموثق على موقع تويتر قائلا: هذا الكلام غير صحيح، لتعود صاحبة الحساب وتتراجع معتذرة من نصار قائلة: مع الاعتذار لنجمنا الكبير.. الكلام منقول عن اكثر من موقع معروف.. وشكرا لنجمنا على تصحيح المعلومة.

يذكر ان إياد نصار يستكمل حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "حواديت الشانزلزيه"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية، بمشاركة النجوم داليا مصطفى، وإنجي المقدم، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإدوارد، وحمدي الوزير، وقصة أيمن سليم، سيناريو وحوار، أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج : مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى لتامر مرسي.

 

وتسبب ظهوره في الحلقة الأخيرة من مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة في توقع مشاركته ببطولة الجزء الجديد، ولكن النجم أمير أكد انه سيقدم عملا مختلفا في موسم دراما رمضان 2020، وقد يعود لاستكمال سلسلة أجزاء "كلبش" في العام 2021.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"