أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تعرفوا على أجمل وجه نسائي عالمي في ألعاب القوى

أليس شميث
أليس شميث
أليس شميث
أليس شميث
أليس شميث
أليس شميث

في الوقت الذي اصبحت الرياضة النسوية تحظى باهتمام كبير في الكثير من دول العالم ، كما تحظى بمتابعة واهتمام كبيرين من قبل عشاق هذه الرياضة ومعجبيها ، وتتصدر العديد من الرياضيات الشابات الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين كرياضياتٍ محترفات وجميلات .لكن الرياضية الألمانية الشابة "أليس شميث" اصبحت إحدى أكثر لاعبات القوى جمالا في العالم، والمتخصصة في الجري لمسافات قصيرة والتي تمثل منتخب بلادها .

أليس شميث ذات الـ20 ربيعا ، بجسمها المتناسق تعتبر وجها تجاريا للكثير من المنتجات الملابس الرياضية.
حيث تتسابق كبرى الشركات العالمية ومنها ما يتعلق بشركات برامج التغذية للتعاقد معها كعلامة تجارية، إلا أن الرياضية الألمانية تسعى للمشاركة في أولمبياد طوكيو الصيفية القادمة في 2020.

الكشف عن وثائق سرية جديدة عن وفاة الأميرة ديانا..


وتتخصص الألمانية الفاتنة في مسابقات الجري للمسافات القصيرة (200-400-800 متر) وفازت برفقة الفريق الألماني في عام 2017 بالميدالية الفضية في بطولة أوروبا للناشئين.
وفي عام 2019، حصلت شميث على البرونز في مسابقة التتابع ببطولة أوروبا لألعاب القوى تحت سن 23 عاما، وصنفها موقع "Busted Coveragе" على أنها أجمل رياضية في العالم.

ويصل عدد متابعي شميث على موقع التواصل الاجتماعي"إنستغرام" نصف مليون، وتشتهر بصورها التي تظهر فيها بملابس رياضية وأخرى فاخرة مبرزة مفاتنها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X