أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب يُكرم جمعية الكشافة السعودية

الكشافة

كرم الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، جمعية الكشافة العربية السعودية تقديراً لجهودها المميزة التي قدمتها من خلال معسكرات الخدمة العامة التي اقامتها بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، خلال موسم الحج 1440هـ.

جاء ذلك في ختام اجتماع الجمعية العمومية الـ 12 العادية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، والاجتماع الـ 23 للمكتب التنفيذي للاتحاد، والذي عقد مؤخراً بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وأكد رئيس الاتحاد الدكتور عبد الله الطريجي في كلمة له خلال التكريم الذي حضره نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد على أن موسم الحج الماضي وقد شهده عن قرب خلال أدائه فريضة الحج ناجح بكل المقاييس وهو ما يؤكد قدرة أبناء المملكة على تنظيم أعمال الحج، وعلى إدارة الحشود في تلك المناسبة العظيمة، منذ الوصول مروراً بالمشاعر المقدسة حتى المغادرة.

وأشاد عضو الاتحاد أشرف شحاته بالجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة العربية السعودية في توفير خدمات متكاملة لحجاج بيت الله الحرام، خلال موسم الحج الماضي 1440هـ ، وأثنى على ما وفرتهحكومة المملكة من إمكانات وطاقات لتأدية مناسكهم بيسر وطمأنينة ، مُشيراً إلى جهود الكشافة السعودية التي شهدها خلال أدائه مناسك الحج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X