فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول صورة لهنا الزاهد وأحمد فهمي من شهر العسل

هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد وأحمد فهمي
أحمد فهمي وهنا الزاهد
هنا وأحمد في شهر العسل
هنا وفهمي في حفل زفافهما

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد في أحد الأماكن العامة ليكون هذا أول ظهور لهما بعد زواجهما، وظهرت هنا وهي ترتدي ملابس سوداء فيما اختار فهمي اللون الأبيض.

واحتفل فهمي وهنا خلال الساعات الماضية بحفل زفافهما بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وقام بتأمين حفل الزفاف شركة تأمين كبرى، منعت أي شخص لا يحمل دعوة حفل الزفاف من دخول قاعة حفل الزفاف.

وحرص على حضور حفل الزفاف الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضية، من بينهم سمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وأحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي، وعدد كبير من نجوم مسرح مصر، منهم علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد أنور وحمدي الميرغني ومحمد عبدالرحمن ومصطفى بسيط وويزو، وعدد من الإعلاميين أيضاً، من بينهم منى الشاذلي وطارق علام وعمرو الليثي وعدد من نجوم كرة القدم، من بينهم حازم إمام وأحمد حسن وسيد معوض.

جدير بالذكر أن أحمد فهمي سيستكمل تصوير فيلمه الجديد "العارف"، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنان أحمد عز والفنان محمود حميدة. ستنتهي إجازة زاوجه خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعدها سيطير إلى مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أعلن أنه سيشارك بفعالياته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X