فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف برفقة أحمد السقا في الجيم.. ما الذي يجمعهما؟

أحمد السقا ورانيا يوسف
أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا
رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بصورة جديدة لها جمعتها بالفنان أحمد السقا داخل صالة الجيم.

ظهرت رانيا والسقا في الصورة، وقد بدت عليهما علامات الإرهاق بعد التمرين، وعلقت على الصورة قائلة: "ما شاء الله، الله أكبر"، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير.  وتساءل البعض إن كان هناك عمل فني قريب يجمعهما سويًّا، لكنّ بعض المصادر المقربة من الطرفين نفت الأمر، مؤكدة أنّ وجودهما سويًّا مجرد صدفة.

الجدير بالذكر أنّ رانيا يوسف أعلنت أنها ستشارك في فعاليات مهرجان Aarhus arab من خلال فيلم "ليلة حب"، الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن حول مجموعة من الأقارب يلتقون من جديد بعد مرور 10 سنوات، ويكتشفون تغيرات كبيرة في شخصية كل منهم.

فيلم "ليلة حب" بطولة رانيا يوسف، وهبة مجدي، ورانيا منصور، وسيف هاني، وسمر جابر، وأميرة الشريف، ونور محمود وغيرهم، ومن تأليف رانيا البشبيشي، وإخراج رضا عبد الرازق.

"كأنه امبارح" آخر أعمال رانيا يوسف في التلفزيون

الجدير بالذكر أنّ رانيا يوسف استمتعت الفترة الماضية بنجاح مسلسلها "كأنه امبارح"، الذي تدور أحداثه حول أسرة فقدت ابنها، وبعد سنوات عدة يظهر في حياتهم من جديد، وبعد فترة يكتشفون أنه ليس ابنهم الحقيقي.

مسلسل "كأنه امبارح"، بطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وخالد أنور، وهدى المفتي، وأحمد خليل، وجمال عبد الناصر وغيرهم، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج حاتم علي.

يُذكر أنّ رانيا يوسف تثير الجدل بين جمهورها، من خلال صورها التي تنشرها عبر حسابها على الانستقرام، وتعدّ واقعة بطانه الفستان الأسود الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية، هي الأشهر، حيث كشف هذا الفستان عن كامل ساقيها، واضطرت رانيا الاعتذار للجمهور، لكنها لم تكفّ عن مشاركه الصور الجريئة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X