أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طرد زوجين مُسنين من على متن طائرة بسبب.. نكزة كوع

من على متن طائرة لشرطة يونايتد الأمريكية
تعبيرية
طردتها وزوجها من الطائرة
لأن السيدة لمست كوع المضيفة

تصرف بسيط قد يكون عادياً في حياتنا اليومية، لكنه تسبب بمشكلة كبيرة لزوجين أمريكيين مُسنين، تجاوزت أعمارهما منتصف العقد السادس. وبشكل غير مفهوم تسبب هذا التصرف البسيط بطردهما من على متن طائرة بإحدى الرحلات التابعة لشركة يونايتد الأمريكية. حيث ادعت الزوجة بأنها حاولت أن تلفت انتباه مضيفة الطيران لمشكلة في مكان جلوسها عبر نـكـزة خـفـيـفـة بكوعها، الأمر الذي أغضب المضيفة جداً، بحسب ما قالته السيدة المسنة.

ونقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية نشر موقع سكاي نيوز، أن الزوجين الأمريكيين جيسي أوو، البالغة من العمر 68 عاماً، وأم. جيه ويتجيس، بعمر 66 عاماً، كانا في رحلة متجهة من العاصمة واشنطن إلى مدينة لوس أنجلوس، وعن طريق الخطأ جلسا في مقعدين غير المقاعد المخصصة لهما. وزعمت جيسي أن المضيفة أخذت بطاقات المرور الخاصة بها وبزوجها وأضاعتهما، ثم قالت بأن الزوجين لم يسلماها البطاقات.

وتابعت الصحيفة، أن أحد الركاب عثر على البطاقتين الضائعتين على الأرض في الجزء الخلفي من الطائرة بعيداً عن مكان تواجد الزوجين، وعندما ذهبت جيسي للمضيفة حتى توضح لها الخلل الذي حدث، لمست كوع المضيفة لتلفت انتباهها بحركة عادية، إلا أن الأخيرة استشاطت غضباً وبدأت بتويبخ السيدة المسنة، وصرخت بها قائلة: «لا تلمسيني، سأطردك من الطائرة أنت وزوجك». ثم طلبت المضيفة منهما النزول من الطائرة فعلاً.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، قالت جيسي إنها رفضت هي وزوجها ويتجيس، النزول من الطائرة في بداية الأمر، ولكن بعد أن تم احتجازهما لقرابة الـ40 دقيقة، كانا مجبرين في نهاية الأمر على النزول. واتهما المضيفة وكادر الرحلة بأنهم قاموا بإيذائهما وإهانتهما دون أي سبب حقيقي أو مبرر.

وعلى الرغم من أن الشركة حجزت للزوجين المسنين في أحد الفنادق وسافرا في وقت لاحق، إلا أن جيسي قالت بأن الشركة وضعتهما على قائمة المراقبة الداخلية، التي من الممكن أن تتسبب لهما بمشاكل في حال أرادوا السفر مرة أخرى على متن طائرات الشركة نفسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X