مشاهير /مشاهير العرب

خالد سرحان ينافس يحيى الفخراني على مسرح كايرو شو

خالد سرحان في مشهد من أحد أعماله
خالد سرحان في مشهد من أحد أعماله
خالد سرحان في مشهد من أحد أعماله
خالد سرحان
الملصق الدعائي للمسرحية

 

أعلن مسرح «كايرو شو» عن انطلاق أحدث عروضه «اللي عليهم العين» يوم الخميس بعد القادم، ٢٦ سبتمبر، على مسرح «كايرو شو»، حيث ستعرض المسرحية الجديدة في حفلات السادسة مساءً، بحسب بيان صحافي صادر عن المكتب الإعلامي للشركة المنتجة.

«اللي عليهم العين» بطولة خالد سرحان، وليلى عز العرب، وهي أول عرض مسرحي لفريق البنات الغنائي «بهججة»، الذي ظهر قبل سنوات قليلة، ولفت الانتباه بأغنياته التي تمزج بين الطابع الشعبي والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة، وتدور أحداثها حول «شقائق النعمان» رجل الأعمال المحب للمال والسلطة، الذي يكتشف بعد وفاة زوجته أنه لا يعرف شيئاً عن حياة بناته الأربع: «أوركيد»، «نرجس»، «أقحوان»، و«زنبق»، لانشغاله المستمر بأعماله... في الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق، إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية تهدد حصوله على هذا المنصب... من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهن بتغيير حياتهن؛ لتكون ملتزمة ومنضبطة، حسب ما يراه هو صحيحاً، ولكن رحلته داخل العالم السري لبناته تؤدي بالجميع إلى مفاجآت غير متوقعة، تصل إلى ذروتها في اليوم الذي يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق.

عرضان مسرحيان على خشبة مسرح واحدة

وبحسب البيان الصحافي، الصادر عن الشركة، فإن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها القطاع الخاص عرضيْن مسرحييْن مختلفيْن في نفس اليوم، وعلى نفس المسرح، حيث ستعرض «اللي عليهم العين» في حفلات الماتينيه؛ التي تبدأ في السادسة مساء، ومسرحية «الملك لير» في حفلات السواريه؛ في الساعات المتأخرة من الليل.

يذكر أن مسرحية «اللي عليهم العين» من إخراج محسن رزق، وتأليف وأشعار حاتم حسين، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع عادل حقي، وديكور كريم مهدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X