رسميا: أول عودة لشيرين عبد الوهاب إلى الحفلات الغنائية من جدة بمناسبة اليوم الوطني

شيرين عبد الوهاب تعود إلى جمهورها من مسارح جدة
شيرين عبد الوهاب ستقدم حفلها الأول يوم 23 سبتمبر الجاري
شيرين عبد الوهاب غابت عن حفلات صيف 2019 لأسباب غير معلنة
شيرين عبد الوهاب تفاعلت مع هاشتاق اشتقنالك
شيرين عبد الوهاب بدأت التحضير لألبوم جديد
شيرين عبد الوهاب سترافق راشد الماجد والمطربة وعد
شيرين عبد الوهاب لم تعلن عن الحفل رسميا حتى الآن
شيرين عبد الوهاب تعود من عزلتها
8 صور

يبدو أن وعود المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها بإنهاء عزلتها ستتحقق بالفعل، بعدما أكد حماها حسين حبيب موافقتها على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي، بحفل غنائي تقرر تنظيمه يوم 23 سبتمبر الجاري في مدينة جدة بمشاركة المطرب رابح صقر والمطربة وعد.

حسين حبيب والد المطرب والملحن حسام حبيب انفرد كعادته بالخطوة الأولى وقام بنشر بوستر الحفل علما أن الحساب الرسمي لشيرين عبد الوهاب لم يتضمن أية إشارة له، كما خلت تغريدة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها بالأمس من أية معلومة حول الحفل المنتظر واكتفت بتأكيدها بدء التحضير لإصدار ألبوم غنائي جديد.

 

المعلومة تم تأكيدها من موقع "تذكرتك" المخصص لبيع تذاكر حفلات اليوم الوطني حيث تم الإعلان عن حفل خاص يضم الفنانة أحلام والفنان راشد الفارس في الرياض، وانضمام الفنانة شيرين إلى نجوم حفل جدة، والفنانة أنغام إلى حفل جازان رفقة الفنان محمد عبده.

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تفاعلت  بالأمس مع هاشتاق أطلقه متابعوها على موقع تويتر لمناشدتها العودة إلى حياتها الفنية بعنوان "اشتقنالك شيرين"، وأكدت أنها كانت في إجازة ولكنها بدأت بالفعل التحضير لتسجيل ألبومها الجديد وانتهت من أول أغنيتين، في أول إشارة لانتهاء عزلتها الفنية المستمرة منذ انتهاء التحقيق معها في نقابة المهن الموسيقية المصرية وتردد أنها كانت بسبب الحمل.

شيرين الغائبة عن المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهور الصيف إلا في المناسبات الاجتماعية الملحة وآخرها التضامن مع زميلها عاصي الحلاني في محنته المرضية ومن قبله مواساة أحمد صلاح السعدني بعد وفاة طليقته، تجاوبت مع هاشتاق #اشتقنالك_شيرين، وأطلقت تغريدة قالت فيها: انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا.

 

تابعت قائلة: أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب.

 

جمهور شيرين وضع لائحة مطالب عبر أكثر من 3000 تغريدة منها عودة مطربتهم لتقديم الحفلات الفنية، وطرح أغنيات منفردة جديدة أثناء التحضير للألبوم الجديد، والعودة لنشر مقاطع فيديو وصور حديثة تطمئنهم على حقيقة الوضع الصحي للمطربة المصرية، خاصة مع انتشار أنباء تؤكد أنها فقدت حملها في طفلها الأول من المطرب حسام حبيب وهي بالشهر الخامس.

 

يذكر أن جمهور شيرين عبد الوهاب أطلق هاشتاق "اشتقنالك" بعدما تجاهلت الرد على استفساراتهم حول أسباب غيابها وحقيقة إسقاط حملها، تعليقا على تغريدتها للتضامن مع النجم اللبناني عاصي الحلاني في أزمته المرضية،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"