شاهد... السر الذي دفع رونالدو للبكاء أثناء مقابلة تلفزيونية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو دخل في حالة بكاء
المذيع "بيرس مورغان"
3 صور

يتابع محبو الشخصيات الشهيرة من ممثلين ورياضيين متابعة كل مقابلة تجرى معهم باهتمام وشغف، كي يتعرفوا على أبرز جوانب شخصياتهم، والاطلاع على كل تفاصيل حياتهم، ومساء الأحد كان النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ضيفًا في مقابلة تلفزيونية صوّرت لصالح إحدى الشبكات البريطانية قبل بثها للجمهور.

وخلال هذه المقابلة التلفزيونية مع الصحفي الإنجليزي الشهير "بيرس مورغان" لبرنامجه "صباح الخير يا بريطانيا"، والذي يبث عبر "شبكة ITVويذاع الثلاثاء دخل "رونالدو" في حالة من البكاء الشديد بعد عرض فيديو قصير يضم صورًا لوالده المتوفى منذ نحو 14 عامًا.

أما السر في بكائه لأنّ الفيديو القصير احتوى على بعض الكلمات القليلة التي يتحدث خلالها والد "رونالدو" عن "الدون" وفخره بإنجازاته، بينما لم يكن اللاعب قد وصل إلى حقبته الذهبية مع ريال مدريد.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، فقد غالبت اللاعب دموعه بعد عرض لقطات لوالده الراحل "خوسيه دينيس أفييرو" الذي كان مدمنًا للكحوليات، وتوفي بسبب فشل في وظائف الكبد عام 2005 عن عمر يناهز 52 عامًا.

بدوره قال "رونالدو" بعد أن مسح دموعه معتذرًا:" أسف... لم أشاهد هذا الفيديو من قبل.. لقد كان مذهلًا".

مضيفًا:" كنت أعتقد أنّ هذه المقابلة ستكون مضحكة، لكنني لم أرَ هذه الصور من قبل، ويجب أن تكون لديّ نسخة منها من أجل أن أريها لأولادي وعائلتي، لم أتحدث مع والدي كثيرًا، ولم أكن ألتقيه كثيرًا كان مدمنًا للخمر، وتوفي وعمري 20 عامًا".

تجدر الإشارة إلى أنّ النجم البرتغالي يواصل تألقه في الملاعب الأوروبية سواء مع فريقه "يوفنتوس" الإيطالي، الذي انتقل إليه في الموسم الماضي قادمًا من ريال مدريد الإسباني، أو مع المنتخب البرتغالي الذي يقوده بشكل رائع في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2020".