فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثلة سناء عكرود تعلن طلاقها عبر الأنستغرام

من مهرجان الفيلم الدولي بمراكش
الفنانة سناء عكرود
التدوينة والصورة التي شاركتها الفنانة سناء عكرود على الانستغرام
سناء عكرود

نشرت الفنانة المغربية سناء عكرود، أمس الاثنين، على صفحتها بموقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، خبراً صادماُ لجمهورها ومتابعيها، حيث كشفت عن طلاقها الرسمي من زوجها الفنان محمد مروازي.

وكتبت سناء على الصورة التي نشرتها على حسابها على انستغرام: "منذ أشهر اخترنا، مروازي محمد وأنا، إنهاء زواجنا الذي دام عشر سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة وشراكة إنسانية وعملية حقيقية أساسها الاحترام والمودة والحب والمشاركة".

و أضافت الممثلة المغربية: "سنبقى شركاء إلى الأبد، هو عائلتي وسندي وأنا له بالمثل، ولم أكن لأجد أفضل منه أبا لأولادنا زينة والمهدي، بل هو ابني الثالث".

وأكدت عكرود أن قرار الطلاق جاء بعد تفكير هادئ وعميق، وأنهما سيواصلان المشوار العائلي معا، وسيكونان الرفيق والسند لبعضهما البعض ولأبنائهما الحصن الحصين. وختمت تدوينتها بعبارة " فالعائلة تبقى للأبد".

ولقيت التدوينة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها، حيث أجمع الكثيرون بأنهما كانا يليقان ببعضها البعض، وكانا من بين الثنائيات المحبوبة والقريبة إلى قلبهم.

ويشار إلى أن سناء عكرود ومحمد مروازي تزوجا سنة 2009 ، بعد علاقة حب جمعت بينهما، وكان زوجها انذاك خرج لتوه انهى علاقة زواج مع المخرجة ليلى التريكي التي لها منه طفل .وقد اثمر زواجه من سناء بطفلين آخرين، زينة والمهدي ، كما جمع بينهما حب المسرح والسينما فشاركا معا في بطولة مجموعة من الأعمال السينمائية و التلفزية، لعل أبرزها فيلم "عرس الديب".

و حظيت سناء بشهرة مغربية واسعة بعد تقديمها لأعمال تاريخية من عبق التراث المغربي مع المخرجة "فاطمة بوبكدي"، كفيلم "الدويبة"، "سوق النساء"، وسلسلة "رمانة وبرطال".كما انها دخلت تجربة الاخراج السينمائي ايضا وهي حاليا مقيمة بكندا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X