أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فنانون سعوديون يتألقون في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89 في «دبي مول»

يقدم «دبي مول» و«وسط مدينة دبي»، عبر شراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، سلسلة مميزة من الأنشطة الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، الذي يصادف الاثنين 23 سبتمبر، 2019.

واستعداداً لهذه المناسبة، سيقدم «دبي مول» زواره بسلسلة من العروض الموسيقية التي يقدمها فنانون سعوديون من 21 إلى 22 سبتمبر، بمشاركة النجوم فؤاد عبدالواحد، إسماعيل مبارك ورامي عبدالله.

وستقام فعاليات موسيقية أخرى في مختلف أرجاء «وسط مدينة دبي» يومي 21 و22 سبتمبر، وداخل «دبي مول» من 19 إلى 21 سبتمبر، في أجواء مميزة تناسب جميع أفراد الأسرة، وتتضمن أيضاً حضور عدد من الفرق السعودية التراثية التي ستقدم عروضها بين الساعة 7 مساءً و10 ليلاً يومي 19 و20 سبتمبر في «دبي مول».

وسيحتفل «برج خليفة» بهذه المناسبة عبر عرض خاص لعلم المملكة العربية السعودية على واجهته، بالتزامن مع عرض رسائل التهنئة من المواطنين السعوديين، والفعاليات الاحتفالية الأخرى في «برج بارك».

كما يمكن للمواطنين السعوديين الاستفادة من مزايا وعروض حصرية، تتضمّن خصماً بنسبة 20% على التذكرة الاقتصادية في «كيدزانيا» في كل من دبي وأبوظبي، وخصم بنسبة 20% على جميع تذاكر الحضانة المائية في «دبي أكواريوم والحديقة المائية». وبإمكانهم أيضاً الاستفادة من خصم بنسبة 20% على عروض التزلج العامة في «حلبة دبي للتزلج»، وخصم 20% على تذاكر «ستاندرد» في أي من وجهات «ريل سينما» في دبي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل المواطنون السعوديون على خصم بنسبة 20% على بطاقات «سوبر سفن» في مجمّع VPark «فيرتشوال رياليتي بارك» لألعاب الواقع الافتراضي والمعزز، والاستمتاع بألعاب مثل «ماجيك بايكس» و«كوزمو جيت» و«فلايينغ تشيرز». ويسري العرض من 19 إلى 23 سبتمبر، ويتوجب على الزوار الراغبين بالاستفادة منه إبراز بطاقة الهوية الوطنية السعودية للحصول على الخصم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X