أزياء وفساتين جلد موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

Elie Tahari
PHILIP lIM 3.1
Rag & Bone
Tom Ford
Tibi
Coach 1941
Coach 1941
Christian Cowan
Sally LaPointe
Alexander Wang
Tommy Now
Adeam
Tommy
Coach 1941
kate Spade
16 صور

تسابقت أعرق دور الأزياء العالمية على تقديم تصاميم منوعة من الأزياء الجلد، الصيحة التي شقت طريقها بقوة لتحتل أغلب منصات العروض. وسجلت صيحة الأزياء الجلد حضور لافت على خشبات عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020، وتنوعت بين السترات، المعاطف الطويلة والفساتين وحتى التنانير.

إليكِ أحدث موديلات ملابس الجلد من أسبوع الموضة في نيويورك، واستوحي منها إطلالتك هذا الموسم.
 

 

فساتين جلد موضة ربيع 2020

kate Spade
kate Spade


حتاج إرتداء فستان جلد جرأة كبيرة وقوام خالي من العيوب، لأنه من القطع التي تكشف المناطق الممتلئة بالجسم لا سيما إذا كان مصمم بقصة مستقيمة ولكن يبدو أن ماركة كيت سبيد Kate Spade قد كسرت هذه القاعدة الصارمة بعد أن شاهدنا في مجموعات عارضة مكتنزة القوام تتمايل بفستان محدد للقامة.


معاطف جلد آخر موضة

Coach 1941
Coach 1941


تأتي المعاطف الجلد متوسطة الطول على أول قائمة صيحات 2020، وشهد أسبوع الموضة في نيويورك باقة واسعة العامل المشترك بينها بساطة التصميم، طالعي الموديلات الموقعة من إيلي تهاري Elie Tahari و Coach 1941 ونسقيها مع فساتين من نفس الطول لإطلالة نهارية مميزة.


تنانير جلد من أسبوع نيويورك

Adeam
Adeam


تمنح التنانير الجلد متوسطة الطول التي تغطي الركبة لمن ترتديها لوك عصري وأناقة لا تضاهى تعيد إلى أذهاننا موضة الثمانينات، نسقيها على غرار عارضات Coach 1941 مع البلايز ذات الطبعات الناعمة.
بدلات جلد من أسبوع نيويورك.
برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة منوعة من البدلات الجلد بعضها جاء فضفاضا بسترة مصممة بنصف أكمام كما في مجموعة Adeam والبعض الآخر تميز بالسترة الـ V Neck والخصر المكشكش مثل تصميم Sally LaPointe.

شاهدي أيضاً:آخر إتجاهات أزياء ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للموضة

 

تابعي أيضاً:

أزياء الشارع من أسبوع الموضة في نيويورك على طريقة الفاشينيستا المحجبات

عبايات عملية في أسبوع الموضة بنيويورك

صيحات الإكسسوارات من أسبوع الموضة في نيويورك خريف 2019