فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص| حقيقة عرض المسلسل السعودي «إجازة» على شبكة Netflix

مروة محمد بطلة العمل
مروة محمد
من كواليس تصوير المسلسل
من كواليس تصوير المسلسل
من كواليس تصوير المسلسل
فريق عمل المسلسل

انتشر خلال الساعات الماضية اسم المسلسل السعودي «إجازة» كونه أول مسلسل سعودي يعرض على شبكة Netflix حسبما وصفته عدة صحف ومواقع إخبارية.

سيدتي من جانبها تواصلت مع مصدر مطلع في شبكة Netflix، والذي نفى تماماً علاقة الشبكة بالمسلسل، طالباً من الصحافة عدم الالتفات وراء تلك الشائعات.

هل يعرض المسلسل على Netflix؟


وتابع المصدر قائلاً: " "بلا شك أن مسلسل "إجازة" السعودي سيكون عمل درامي رائع، ولكن نوّد أن نؤكد بأنه لا صلة لنا به، ولم تشارك شركة Netflix بأي جانب من جوانب هذا العمل. وقد أعلنّا مؤخراً عن مجموعة من المسلسلات الأصلية من منطقة الشرق الأوسط التي تشمل مسلسل "ما وراء الطبيعة"، أول أعمالنا من الدراما المصرية، والمسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات"، والمسلسل اللبناني "دولار" الذي جرى إطلاقه في شهر أغسطس الماضي، ولم يتم الإعلان عن إطلاق أعمال أصلية آخرى من منطقة الشرق الأوسط خلال هذا العام. كما نوّد أن نؤكد على التزامنا الراسخ بإنتاج المزيد من الأعمال الأصلية من منطقة الشرق الأوسط."

 

 

اسم المسلسل



وبسؤال بطلة العمل الفنانة مروة محمد عن الأمر: قالت: "بالفعل في بداية التصوير حاولت الشركة المسوقة للمسلسل عرضه على Netflix، ولكن الأمر لم يتم لأسباب لا أعلمها، وحالياً حسبما علمت فإنه من المرجح عرضه على قناة أبو ظبي، و أياً ما كان مكان عرضه فإنني أتمنى أن يحوز إعجاب المشاهدين وأن يحدث نقلة في الدراما السعودية".

وعن اسم المسلسل قالت مروة: " إجازة هو اسم الجزء الأول فقط من العمل، لكن العمل ككل يحمل اسم «وَلَه»، وهو من عدة أجزاء متصلة من حيث الفكرة والمضمون".

قصة المسلسل


مسلسل "وَلَه" من بطولة تركي اليوسف وأسيل عمران ومروة محمد وعبد العزيز الفريحي وإلهام علي، و من تأليف “سلام الكسيري”، إخراج “محمد لطفي”، إشراف “سلطان النفيسي” وإنتاج “إياد الخزوز”.

ويروي المسلسل قصة رجل يعيش حالات شك بأن من حوله يتآمرون عليه، فيقرر الانتقام منهم بطريقة مبتكرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X