لايف ستايل /تكنولوجيا

حول التلفزيون القديم إلى تلفزيون ذكي جديد يحوي خاصية الكروم كاست والتحكم الصوتي بسعر خرافي

هل ترغب استبدال جهاز التلفزيون في بيتك بجهاز جديد ذو مواصفات حديثة وشاشة عرض وصورة أفضل وأجمل؟

تخيل أن تستمتع بكل مواصفات أجهزة التلفاز الذكية التي تمكنك من مشاهدة كل قنوات الفيديوهات الإلكترونية وتطبيقات من دون أن تحتاج إلى استبدال جهازك التلفزيوني ودون أن تخصص ميزانية بالآلاف ودفع مبالغ إضافية.

تخيل أنك حصلت على كل ما تريده من مواصفات التلفزيون الذكي بدفع مبلغ بسيط لجهاز يمكن أن يحول أي تلفزيون قديم إلى مواصفات ذكية! ، وأنك استطعت أن توفر تلك المبالغ لك ولأفراد عائلتك، والاستمتاع بمشاهدة  الفيديوهات والمسلسلات والأفلام وتصفح الإنترنت والاستمتاع بغيرها من التطبيقات الحديثة دون الحاجة لأن تشتري أكثر من جهاز جديد، وإنك تخلصت من ضغط أن توفر للجميع ما يريدون دون أن يستهلك ذلك الكثير من ميزانيتك.

لا تعرف التكنولوجيا حدود كطموح الإنسان. تشتري اليوم تلفاز يكون أحدث ما في السوق بمبلغ هائل وبعد أيام قليلة تجتاح الأسوق أجهزة أحدث بتكلفة أضخم. جمعينا نشعر برغبة أن نحصل على أفضل المواصفات وأفضل الأجهزة الحديثة ونشعر أننا لا نستطيع أن نحصل على ما نريد لعدم توفر الإمكانيات المادية أو لاختلاف أولوياتنا الإنفاقية. هذا الموضوع هو للتحدث عن منتج جديد قدمته لنا التكنولوجيا استطاع أن يوفر من ميزانيتنا ولا يزيد عليها، وهو جهاز مي بوكس ( Xiaomi Mi Box S )  .

فلا حاجة للتخلص من جهاز التلفاز القديم واستبداله بجهاز ذكي حديث،  فصندوق أسود صغير يحول تلفازك القديم لتلفاز ذكي (smart TV) حديث بأقل التكاليف ودون أي مجهود يذكر. يمكنك من تصفح الانترنت ومشاهدة الأفلام وتحميل أكثر من 500 تطبيق منها (يوتيوب، نيتفليكس وغيرها )، كما ويمكنك من مشاهدة القنوات المختلفة عبر شاشة التلفاز بالإضافة لأنه يدعم تقنية البلوتوث.

ما هو مي بوكس ( Xiaomi Mi Box S ) وكيف يعمل؟

جهاز اندرويد عبارة عن صندوق أسود صغير (10X10) سم مربع الشكل. مزود بمعالج رباعي النواة Cortex-A53 مع ذاكرة الوصول العشوائي 2GB  وسعة تخزين 8GB يحتوي على 4 منافذ مختلفة (HDMI، منفذ صوت،USB، منفذ طاقة). يتم وصل Xiaomi Mi Box S بالتلفاز عن طريق منفذ HDMI وتوصيل منفذ الطاقة بالكهرباء. يرفق به جهاز تحكم عن بعد يعمل بالبطاريات. بعد تشغيل الجهاز والتلفاز وتوصيله بالانترنت تتبع الأوامر التي تظهر على الشاشة باستخدام جهاز التحكم لإتمام الإعدادات.

261.43 ر.س 477.75 ر.س
المول.كوم
استخدم الكود للحصول على خصم
DEAL10
متوفر في المملكة العربية السعودية

 تتيح الإعدادات إمكانية تخصيص الجهاز بما يتلائم مع احتياجاتك واستخداماتك. وكأي جهاز اندرويد سيطلب منك استخدام حساب Google الخاص بك أو إنشاء حساب جديد. في حال استخدام أجهزة اندرويد أخرى من نفس الحساب ستظهر التطبيقات المستخدمة وسيوصى بتحميل بعضها.

المميزات:

سعر منخفض بمميزات رائعة:

يرتبط بأذهاننا دوماً أن السعر المرتفع دليل الجودة والمميزات لكن عندما تتفوق التكنولوجيا لدى الشركات المصنعة فتتمكن من انتاج الأجهزة بأقل التكاليف، ويكون قرار الشراء لدى المستهلك مرتبط بحكمة الإنفاق، تجتمع الجودة والميزات والسعر المنخفض معاً. هذا ما ينطبق تماماً على  Xiaomi Mi Box S فالسعر المنخفض مهو إلى ميزة مضافة لقائمة طويلة من المميزات المهمة.

استكشف السعر هنا 

دقة الفيديو:

يدعم الجهاز الفيديو بدقة عالية تصل إلى 4K HDR والتي تعتبر دقة عالية الجودة. يمكن مقارنتها بغيرها كما يظهر في الصورة أدناه. يمكن التحكم وضبط دقة الفيديو من خلال إعدادات الجهاز.
 

يدعم غوغل كاست chromecast:

حيث يتيح إمكانية بث مقاطع الفيديو من الأجهزة الذكية كالهاتف الشخصي أو اللاب توب إلى جهاز التلفاز بشكل مباشر.

يحتوي على Android TV:

يندمج الجهاز مع Android TV بشكل مباشر الذي بدوره يمكنك من الوصول إلى تطبيقات ضخمة مثل Netflix و YouTube والعديد من الألعاب والخدمات.

جهاز التحكم عن بعد الداعم للصوت والبلوتوث Mi:

بالإضافة لوجود ريموت كنترول فإنه يدعم البحث الصوتي أيضاً. بضغطة زر واحدة تستطيع تفعيل خاصية البحث الصوتي والاستفادة منها لتشغيل الأجهزة المنزلية الذكية والتحكم في التلفزيون.
 

 مي بوكس ( Xiaomi Mi Box S )  جهاز رائع بسعر بسيط يمنح أجهزة التلفاز إضافات رائعة ويضفي أجواء مميزة للمنزل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X