جمال /أخبار جمال

ماك تطلق لأول مرة إصبع الفاونديشن متعدد الاستخدامات

لقد أصبح فن Studio Fixوإضفاء لمسات التعديل السريعة شيئاً مريحاً وفي متناول يديكِ ويسهل عليكِ استخدامه أكثر من أي وقت مضى!

ستقعين في حب هذا المستحضر لا محالة! أعلنت ماك كوزمتيكس عن أحدث إصدارتها في مجموعة Studio Fix بلمسة غير لامعة. تمريرة واحدة من فاونديشن Studio Fix Soft Matte Foundation Stick تمنحكِ تغطية متوسطة تدوم حتى 24 ساعة، وبشرة مترطبة مثالية خالية من العيوب أينما ذهبتِ، تقدم ماك 33 درجة لون مختلفة ومتنوعة من هذا المستحضر لتناسب جميع أنواع البشرة.

صممت مجموعة Studio Fix لتلبي جميع الاحتياجات المتعلقة بالفاونديشن، وابتُكرت من مزيج مثالي للفاونديشن التي تشجع على الابداع والتعبير عن الذات، والتوسع في استخدام أحدث التقنيات العلمية، وإتاحة الفرصة للخبراء من الفنانين، وأمهر مبدعي الماكياج، ومبدعي الموضة، والشغوفين بهذا المجال لتجربة أحدث الصيحات بكل سهولة ودون عناء.

يتميز إصبع الفاونديشنStudio Fix Soft Matte Foundation Stick متعدد الاستخدامات، بتركيبته التي يسهل امتزاجها مع البشرة، وحجمه الصغير، وقوامه الخفيف. يمكنكِ وضعه مباشرة على بشرتك الباهتة بعد ممارسة الألعاب الرياضية لفترة طويلة في صالة الرياضة، أو لإضفاء بعض التعديلات وإبراز تقاسيم وجهك قبل الاجتماع، أو لتعديل إطلالاتك وأنتِ في موعد على العشاء أو لتكون بشرتك جاهزة لالتقاط صورة رائعة تخليداً لليلة لا تُنسى تبقى محفوظة إلى الأبد في ذاكرة الإنستغرام.

كما أنه يساعدكِ في وضع المستحضر على بشرتك بدقة عالية فضلاً عن إبراز تقاسيم الوجه وإظهار جماله، فهو الحل المثالي لمحبي الإطلالة الطبيعية ووضع القليل من الماكياج، ولمن يرغبون في إضفاء بعض اللمسات التعديلية الصغيرة إلى إطلالتهم، مثل تصحيح في المنطقة الموجودة أسفل العينين أو في منطقة الأنف والجبين. وأياً ما كنتِ تفضلين فستجدين بالطبع ما يناسبكِ مع MAC Studio Fix Foundation stick.

يأتي فاونديشن MAC Studio Fix Foundation stick مواكباً لأحدث صيحات الموضة في عالم الجمال وهي وضع طبقة خفيفة من الفاونديشن. وصرح تيري باربر مدير فن الماكياج في ماك بلندن قائلاً: "يتجه عالم الجمال الآن لإظهار البشرة الطبيعية"، وأضاف: "فنحن لا نتحدث عن إظهار عيوب البشرة هنا أو في الظهور بإطلالة خالية تماماً من الماكياج، ولكننا نقصد إبراز الجمال الطبيعي للبشرة، وتعزيزه وإكساب البشرة نعومة وغمرها بالترطيب اللازم. فقد كانت الإطلالة غير اللامعة في الماضي تُعرف دائماً بالجفاف والبهتان، ولكن إطلالتنا غير اللامعة الجديدة تُبرز تقاسيم البشرة بكل نعومة وسلاسة دون وجود تغطية ثقيلة للفاونديشن مع الاهتمام بوضعه على نحو مناسب وفي الأماكن الصحيحة."


يمكن وضع هذا الفاونديشن الرائع باستخدام الفراشي Synthetic Rounded Slant Brush و182 Foundation Brush، و270 Mini Rounded Slant Brush، و190 Flat Foundation Brush، وباستخدام الإسفنجة المضغوطة أو بوضعه بكل بساطة مباشرة على البشرة ودمجه بالبشرة بأطراف الأصابع. وقال باربر: "بالنسبة لي فإن علامة المنتج الجيد هو حصولكِ على نتيجة عالية بطبقة رقيقة من المستحضر على بشرتك".

فمع مجموعة Studio Fix، يمكنك اللعب بالمنتجات لابتكار اللمسة النهائية التي تريدنها عند استخدامك لمنتجات ماك الأخرى معها. وقالت لايف آبلاند؛ مديرة كبار الفنانين في ماك بأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا: "إن كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة أفتح وأكثر نقاءً يمكنكِ استخدام Strobe Cream أو لو أردتِ أن يكون الفاونديشن الخاص بكِ بإطلالة غير لامعة أكثر فيمكنكِ مزجه بمستحضر Prep + prime skin refined zone، فإن إمكانية الحصول على قوامات جديدة مختلفة يجعلكِ دائماً في المقدمة".



تُعرف ماك بأنها شركة رائدة عالمية في الدفاع عن التنوع ومناصرته منذ التسعينات. حيث كانت دائماً تنادي بالاحترام الشديد لجميع الأعمار والأجناس والأعراق. وتأتي مجموعة Studio Fix على رأس المجموعات التي تمضي قدماً لتحقيق فلسفة ماك الشمولية الخاصة. وينساب فاونديشن Studio Fix Soft Matte Foundation Stick بكل سلاسة على البشرة ويأتي بمجموعة تتكون من 65 درجة لونية مميزة فريدة، ويمنحكِ تغطية تدوم لمدة 24 ساعة، أما الفاونديشن السائل Studio Fix Fluid Foundation فيأتي بمجموعة تتكون من 53 درجة لونية ويدوم ثباته حتى 12 ساعة، كما تُقدم ماك مجموعة Studio Fix Powder Foundation غير اللامعة التي تتحكم في زيوت ولمعان البشرة، ويدوم ثباتها حتى 24 ساعة. هذا بالإضافة إلى كونسلير Studio Fix Smooth Wear Concealer الذي يأتي بـ 33 درجة لونية؛ تتراوح من الألوان الفاتحة وحتى الوصول إلى الألوان الداكنة، وتتطور هذه المجموعة باستمرار لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع الأفراد باختلاف درجات ألوان وأنواع بشرتهم.

 



تكمن المهارة الفنية لمجموعة Studio Fix في قدرتها الكبيرة على منحكِ ما تريدين، وفي إتاحة الفرصة لكل فنانة ماكياج في التعبير عن نفسها بكل حرية وإبداع، حيث إنها تتعامل مع تركيبات مختلفة ولمسات نهائية وأساليب متعددة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

كوني مبدعة واحصلي على درجة الفاونديشن المثالية بالنسبة لكِ من Studio Fix Soft Matte Foundation Stick وعائلة Studio. لإيجاد درجة اللون المناسبة لكِ والاطلاع على أحدث النصائح والحيل، بادري بالحجز في إحدى جلسات الماكياج التي ستجدينها متوفرة في جميع متاجر ماك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X