لايف ستايل /سياحة وسفر

أرقى شواطئ آسيا لعطلتك الاستوائية المقبلة

أرقى شواطئ آسيا لعطلتك الاستوائية المقبلة
بوندي بيتش في سيدني
نابالي بيتش في ميانمار
كوه رونغ في كامبوديا
"باي أوف آيلاندز" في نيوزيلندا
نها تشانغ في فيتنام
بالي في إندونيسيا
جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية

إنّ الشعور بنعومة الرمال بين أصابع قدميك، ودفء أشعة الشمس على ظهرك، هو وسيلة مثالية لقضاء العطلة، وأين يمكنك أن تجد مكانًا أفضل للاستمتاع بالشمس والرمل من آسيا باسيفيك، والتي تحتضن بعضًا من أروع الجزر وأجمل المناظر الطبيعية في العالم. اِختر عطلتك الشاطئية في آسيا بكل سهولة مع "أجودا" - منصة السفر الرقمية ومقرها جنوب شرق آسيا - والتي تتيح لك نفاذًا حصريًّا لأفضل الوجهات الشاطئية وأماكن الإقامة لكل نوع من عشاق الشواطئ.

بالي، إندونيسيا

ركوب الأمواج؟ ممرات مائية نائية؟ شواطئ رملية سوداء؟ نعم.. تجدها جميعها في بالي. كونها تشتهر باسم "جزيرة الآلهة"، تُعتبر بالي موطنًا لكل نوع من العجائب الطبيعية تقريبًا، من الشواطئ الرملية العذراء ذات اللونين الأبيض والأسود، إلى الجبال الساحرة، والبحيرات الخلابة، والشلالات المذهلة. اتجه إلى الضفاف الشمالية والغربية لزيارة الشواطئ الرملية ذات اللون الأسود مثل شاطئ باليان في تابان - فهذه المدينة النابضة تشتهر برياضة ركوب الأمواج، وتزخر بالعديد من المطاعم والمقاهي القريبة، والنشاطات الرياضية المائية. أو انطلق في نزهة مبكّرة سيرًا على الأقدام، والتي يمكن حجزها عبر موقع "أجودا"، وشاهد شروق الشمس من أعلى قمة باتور، الجبل الأجمل في بالي.

الإقامة:

تقدم "أجودا" مجموعة متنوعة من الفنادق والفيلات في بالي. وللحصول على موقع متميز بجانب الشاطئ، اختر الإقامة في منتجع الشاطئ أوبروي بتصنيف 5نجوم، والذي يتضمن فيلات تقليدية بتصميمات مستوحاة من "بالي"، تطل على المحيط البكر، وشاطئ خاص لضيوف الفندق. ولقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء، اتجه نحو أكثر المناطق المنعزلة والمذهلة في الوقت نفسه، حيث تقدم "أجودا هومز"فيلاتHuuمع بركة سباحة خاصة بها، وعلى بعد مسافة قصيرة فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

كوه رونغ، كامبوديا

مع أنها ليست ضمن القائمة الرئيسية للسيّاح، إلا أنّ "كوه رونغ" تعدّ من دون شك، أكثر المناطق المثالية في كمبوديا، مع شواطئها الرملية البيضاء، والشلالات المذهلة، وأشجار النخيل المتمايلة. إنها العطلة المثالية للحصول على الراحة والاستجمام. وعلى الرغم من وجود العديد من الشواطئ للاختيار من بينها، إلا أنه تجب زيارة "شاطئ ليزي" لروعة ما يتضمنه من أكواخ مسقوفة ومياه كريستالية صافية.

الإقامة:

للحصول على ملاذ هادئ وفاخر، مع أجواء مريحة على الجزيرة، يمكنك الإقامة في "رويال ساندس كوه رونغ". ويزخر هذا الفندق بالعديد من النشاطات المائية الممتعة، بما في ذلك التنقل بين الجزر، والتجديف بقوارب الكاياك، والغطس. وبدلًا من ذلك، اختر الإقامة في فندق "سويت دريمز كوه رونغ" الذي تم بناؤه حديثًا، والذي يتيح نفاذًا مباشرًا إلى الشاطئ، والاستمتاع بديكوراته الداخلية العصرية والأنيقة.

نها تشانغ، فيتنام

انطلاقًا من شهرتها بجزرها ومواقعها للغوص، تُعرف مدينة "نها تشانغ" الصاخبة، باستقبالها للرحّـالة والعائلات المحلية، حيث تحتضن العديد من الشواطئ الرملية البيضاء، والينابيع الطبيعية الساخنة، والحياة البحرية الرائعة. ومع تاريخها العريق، تزخر "نها تشانغ" بأكثر من الواجهات الشاطئية، مع تصميمات معمارية لا تُصدق، بما في ذلك الكنائس القوطية والمعابد البوذية.

الإقامة:

اكتشف روعة وجمال "نها تشانغ" في "فيوجن ريزورت كام ران"، منتج السبا الشامل لعطلة مليئة بالدلال. ويقدم هذا الفندق ذو الـ 5نجوم لضيوفه، إقامة مريحة، من دون أي ضجة أو شكليات. ولتجربة فاخرة أكثر، اختر "ذا آنام"، الملاذ المهيب والمميز على شاطئ البحر، مع تصميمات داخلية فريدة من الحقبة الاستعمارية. تصفّح موقع "أجودا" الذي يحتوي على أكثر من 1,000خيار للإقامة في "نها تشانغ" وحولها.

فوكيت، تايلاند

على بُعد رحلة قصيرة بالطائرة من بانكوك، تمتلك "بوكيت" بعضًا من أكثر الشواطئ جمالًا في البلاد - تأكد من استكشاف ما تزخر به كارون، وكاتا، وسورين من الشواطئ الرملية البيضاء والممتدة، والمياه الكريستالية الصافية. وتضم هذه الوجهة المناسبة طوال السنة، كل شيء، بدءًا من تجارب الغوص، أو التنقل بين الجزر، إلى رحلات الغابات، وركوب الدراجات الرباعية! كل ذلك يمكن حجزه عبر موقع "أجودا".

الإقامة:

تقدم "أجودا.كوم" أكثر من 3,000 خيار للإقامة في "بوكيت"، وبما يتناسب مع كل ميزانية. ولملاذ يركز على الرفاهة البدنية والذهنية، يمتاز منتجع "بنيان تري سبا سانكشوري" بجو من السلام والوئام التام. ويقدم 12 فيلّا حصرية ببركة سباحة، مع اطلالة خلابة على شاطئ "بانغتاو"، وتتمتع كل منها بموقع استراتيجي لاستعادة الحيوية ورونق الشباب. ويمكنك البقاء كذلك بين أحضان الطبيعة في "تري هاوس فيلاز"التي توفر اطلالات رائعة على البحر، وشاطئًا خاصًّا بطول400 متر. وللباحثين عن روح المغامرة، يتضمن المنتجع سلسلة من الأنشطة، بما في ذلك التجديف بالكاياك في البحر، وصيد الأسماك، والنزهات، وركوب الدراجات الجبلية.

نابالي بيتش، ميانمار

ابتعد عن المناطق السياحية الصاخبة في ميانمار، واستمتع بأجواء شاطئية هادئة في "نابالي". فمع شاطئ يمتد بطول 7 كيلومترات، يُعتبر هذا الساحل الذي تصطف على ضفافه أشجار النخيل، واحدًا من أجمل المناطق في آسيا. وتعكس قرى الصيد الساحرة والقريبة، مذاقًا خاصًّا من الحياة المحلية، مع مطاعم تجاور الشاطئ تقدم مأكولات بحرية طازجة ولذيذة.

الإقامة:

يمتاز منتجع "آرت أوف ذا ساند ريزورت"بتصميمات داخلية آسيوية ومعاصرة، وهو يُجسد معنى الفخامة والراحة المطلقة. ويوفر مكان الإقامة هذا، مرافق رائعة ونشاطات ممتعة، بما في ذلك ركوب القوارب، والغطس، وملعب غولف قريب، وصيد الأسماك، ما يوفّر أجواءً مواتية تساعد على الاسترخاء بعد يوم حافل بالنشاطات. وبدلًا من ذلك، يشكّل منتجع "بريستين ميرميد ريزورت" بطابعه البحري، مكانًا مثاليًّا لإقامة العائلات، مع مسبح خارجي رائع، وموقع ممتاز على الشاطئ.

جزيرة جيجو، كوريا الجنوبية

توصف جزيرة جيجو في كثير من الأحيان باسم هاواي كوريا الجنوبية، وهي تجمع بين الجبال الخضراء الفاتنة، والخلجان المخفية، والشواطئ النائية، بالإضافة إلى مسارات المشي الساحلية، والمناظر الطبيعية البركانية المذهلة.

الإقامة:

تقدم "أجودا" لكل المسافرين أكثر من   800خيار للإقامة في جزيرة جيجو. وللحصول على أفضل الاطلالات في "جيجو"، اطّلع على فندق "هيدن كليف". ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح المذهل بتصميم إنفينيتي، والاستمتاع بلحظات فريدة من الهدوء، مع اطلالة لا تُضاهى على الغابة الخضراء الفاتنة. أو يمكنك الإقامة في فندق "كنسينغتون جيجو"، والذي تم ترميمه حديثًا، مع اطلالات بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة، وموقع مميز ومناسب بالقرب من جميع مناطق الجذب المحلية.

بوندي بيتش، سيدني

تُــدلّل أستراليا المسافرين بمجموعة من الشواطئ المذهلة، سواء اخترت الاستجمام في جزيرة في "وايتصندايز" في "كوينزلاند"، أو استكشاف آثار أقدام الديناصورات على امتداد شواطئ "كيبل بيتش" بطول  22كيلومتراً في "بروم" غرب أستراليا، أو التنزه على طول خليج "واين غلاس باي" بمناظره الخلابة في "تسمانيا". لكنّ شاطئه الأشهر هو "بوندي". ويقع هذا الشاطئ الرائع في سيدني، وهو يجسد النمط الأسترالي في الحياة، والمتمثل في رياضة ركوب الأمواج، والرمال، والشمس. ويتدفق السياح والسكان المحليون إلى "بوندي"، بفضل رمالها البيضاء الواسعة، وممرات المشي الساحلية، والأمواج العالية المناسبة لممارسات رياضة ركوب الأمواج، ما يتيح الاستمتاع بأجوائها النابضة، والمقاهي الأنيقة لالتقاط الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن روح المغامرة مع ركوب الأمواج. وبالإضافة إلى ذلك، تُعتبر حمّامات البحر المالحة والمناسبة للأطفال، مثالية لكي يقضي الصغار وقتًا مسلّيًا. ولن تكتمل أيّ زيارة من دون معرفة كيفية ركوب الأمواج من خلال حصة تدريبية خاصة، يمكن حجزها عبر تطبيق أو موقع "أجودا"، حيث يعطيك مدرب محلي كل النصائح والأساليب.

الإقامة:

سيمنحك "هاوس بوندي بيتش" المميز مذاقًا عجيبًا للحياة على ساحل "بوندي"، وهو مكان جميل للإقامة مع وجبة للفطور. ولأجواء عصرية أكثر، استكشف أجنحة "مريتون سويتس بوندي جانكشن" الأنيقة، مع اطلالات على الميناء، وموقع قريب وعلى بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من شاطئ "بوندي".

"باي أوف آيلاندز" نيوزيلندا

تقع منطقة "باي أوف آيلاندز" المدارية الصغيرة، على بُعد ثلاث ساعات فقط بالسيارة من "أوكلاند"، وتجمع بين المناظر الخلابة، والحياة البحرية الغنية، والشلالات والغابات، والمياه الفيروزية. وباعتبارها وجهة مثالية للباحثين عن المغامرة، والذين يرغبون في أكثر من مجرد ساحل طويل من الرمال، تشمل النشاطات المتوافرة، ركوب الدراجات الجبلية، والقفز بالمظلات، والتجديف بالكاياك، وغيرها الكثير التي يمكن حجزها عبر تطبيق أو موقع "أجودا".

الإقامة:

تقدم "أجودا" مجموعة واسعة من الفنادق والشقق في منطقة "باي أوف آيلاندز"، والتي تناسب كل ميزانية. ولملاذ فاخر للغاية، لا تهدر الوقت بالبحث بعيدًا عن "إيغلز نست فيلاز"، فقد تم تجهيز هذه الفيلات المذهلة ببرك خاصة للسباحة، وحوض جاكوزي يطل على خليج "باي أوف آيلاندز" ذي المشاهد المناسبة لالتقاط الصور. وللحصول على شقة عصرية على شاطئ البحر، يمكنك الإقامة في "إيدجووتر بالمز"- الوجهة الرائعة للمغامرين أو العائلات، وعلى مقربة من وسط المدينة.

للاطلاع على المزيد، تُرجى زيارة www.agoda.com

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X