فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثل هشام الوالي مصمم للأزياء

الممثل هشام الوالي
هشام الوالي رفقة زوجته و ابنته
الممثل هشام الوالي
هشام الوالي رفقة شقيقه رشيد الوالي

انتهى الممثل هشام الوالي من تصوير مسلسله التلفزيوني الجديد "قفطان زهيرو" لمخرجه إدريس الروخ، بمشاركة كل من الممثلين عبد الله ديدان وربيع القاطي وآخرين.


دور مختلف


وقال هشام في معرض حديثه لـ "سيدتي نت" بأن قفطان زهيرو دراما اجتماعية من 4 حلقات تدور أحداثها حول عالم الأزياء، وأضاف بأن ظهوره في "قفطان زهيرو" سيكون مختلفا مقارنة مع كثير من الأعمال التلفزيونية السابقة، حيث اختار الظهور هذه المرة في دور مصمم أزياء انتهازي، يبحث عن كل الطرق من أجل الثراء ولو على حساب أبسط القيم وهو ما سيكتشفه المشاهد، حين يقرر هذا المصمم الزواج من مصممة أزياء مشهود لها بالابتكار والتي ستقبل الزواج منه قبل أن تدرك غايته الحقيقية، والمتمثلة في قرصنة أفكارها والنصب والاحتيال عليها مستغلاً طيبتها ورغبتها في الزواج.


فرصة ثانية


من جهة ثانية أشار الممثل هشام الوالي أنه فرغ كذلك من تصوير مسلسل آخر بعنوان: "فرصة ثانية" لنفس المخرج والذي سيعرض على القناة الثانية، مؤكداً بأن دوره في الفيلم جديد، ولم يسبق أن تقمصه في أي عمل تلفزيوني سابق، وهو شخصية أستاذ اضطرته ظروف عمله غير المستقرة إدارياً للقيام بتلقين دروس خصوصية في انتظار تحسين وضعيته الاجتماعية والمادية.


إضافة نوعية


وأكد الممثل هشام الوالي على أن العملين "قفطان زهيرو" وفرصة ثانية" يشكلان إضافة نوعية لمساره الفني من خلال اختياره لتقمص شخصيتي مصمم أزياء وأستاذ رفض الاستسلام لظروفه الاجتماعية القاهرة، مذكراً بأنه يحاول التدقيق في اختيار أعماله والابتعاد عن نمطية الأدوار.
وللعلم فإن الممثل هشام الوالي من مواليد مدينة الرباط في 27 أغسطس 1974، هو الأخ الأصغر للممثل المعروف رشيد الوالي.


تخرج هشام من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي سنة 1999، وشارك في عدة أفلام مثل: "أجنحة منكسرة"، "الحي الخلفي"، "نوح لا يعرف العوم"، "خفة الرجل"، وغيرها، كما شارك في مسلسلات مغربي من قبيل: " من دار لدار"، " البعد الآخر"، "ناس الحومة"، "الصفحة الأولى"، "الماضي لا يموت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X