فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شذى تصدم جمهورها بهذه الإطلالة في أحدث ظهور لها

شذى في أحدث ظهور لها
شذى في أحدث ظهور لها
شذى في أحدث ظهور لها
أوكا وأورتيجا
أوكا وأورتيجا

 

طرحت شركة "مزيكا"، على اليوتيوب، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، فيديو كليب "المرأة المستقلة" للفنانة شذى بمشاركة أوكا وأورتيجا، الأغنية كلمات شادي نور، وألحان أورتيجا وتوزيع أوكا، وإخراج كريم الغمري. وتقدم شذى في هذه الأغنية شكلاً غنائياً جديداً، ومختلفاً عن الذي اعتاد عليه جمهورها منها، وكذلك تظهر بإطلالة مختلفة تماماً عن تلك التي اعتادت الظهور بها من حيث الشكل؛ خصوصاً أن الأغنية تعيدها لجمهورها بعد فترة غياب، واعتبر البعض ظهورها صادماً بعض الشيء خصوصاً أنها اعتادت الظهور بإطلالة رومانسية رقيقة؛ لكنها هذه المرة اختارت إطلالة تتماشى مع أجواء العمل الفني.

شذى: أتمنى النجاح لأغنيتي الجديدة

وعبرت شذى في تصريحات صحفية جاءت عبر بيان صحفي؛ عن أمنياتها بأن ينال هذا اللون الجديد إعجاب الجمهور والمعجبين. ومن المقرر عرض الكليب على قناة مزيكا الفضائية الإثنين المقبل.

 يقول مطلع أغنية "المرأة المستقلة" بعد كام قصة حب فاشلة. كده شكراً مات الكلام. كنت شكه أن العيب كان فيا.  لكن الرجالة بتوع كلام. انتوا انتوا صنف واحد.  مايملاش عينكوا غير التراب. واللي هاتدي أمانها لواحد.  ده في حد ذاته أكبر عقاب".

ويعد هذا هو التعاون الأول بين شذى وبين الثنائي أوكا وأورتيجا، ومن المعروف أن علاقة صداقة قوية؛ تجمع بين شذى وبين الفنانة مي كساب زوجة أوكا، وهو ما كان وراء هذا التعاون الفني.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X