فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد طلاقهما بشهور.. شيري عادل ومعز مسعود سويًّا في الجونة

شيري عادل
شيري عادل ومعز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود
شيري عادل
شيري عادل

 

حرصت الفنانة شيري عادل على حضور افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وكانت المفاجأة هي حضورها بصحبة الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد أن أعلنت طلاقها منه مؤخرًا.

لم تكشف شيري عن تفاصيل عودتها لطليقها من جديد، لكنها اكتفت بالتقاط الصور معه على السجادة الحمراء في إشارة لعودة الحياة الزوجية من جديد.

وأكد بعض المصادر أنّ الطلاق قد تم بالفعل بينهما منذ أشهر عدة، لكنّ محاولات للصلح نجحت في إعادة المياة إلى مجاريها، خصوصًا بعد تدخّل عدد من الفنانين والإعلاميين من أجل إتمام الصلح، وبالفعل عاد الزوجان واستغلا فرصة مهرجان الجونة من أجل الكشف عن العودة، من دون إصدار أيّ بيانات رسمية من جديد، أو نشر صور تجمعهما سويًّا على السوشيال ميديا، كما اعتادا أن يفعلا في الفترة الأخيرة للرد على شائعات طلاقهما، التي انتشرت قبل انفصالهما الرسمي بأشهر عدة.

وكانت شيري عادل قد أعلنت خلال الفترة الماضية انفصالها عن المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد زواج أستمر ما يقرب من العام، بعد قصة حب نشأت بينهما داخل كواليس مسلسل "السهام المارقة"، الذي قامت ببطولته إلى جانب شريف سلامة، ووليد فواز، وعاشة بن أحمد، وكان من إنتاج معز مسعود، وكان خبر زواجهما قد أثار ضجة كبيرة بوسائل الإعلام، بخاصة وأنّ معز مسعود كان متزوجًا خلال هذه الفترة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X