فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مينا مسعود: عادل إمام روبين ويليامز العرب

مينا مسعود
مينا مسعود
مينا مسعود مع حفيدة عادل إمام
مينا مسعود
مينا مسعود

 

أعرب الفنان مينا مسعود عن سعادته البالغة بمشاركته في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي يقام حاليًّا بمدينة الجونة، وقد التقى مينا مسعود عددًا من الصحافيين والمراسلين الذين حرصوا علي تغطية المهرجان .

وتحدث مينا مسعود في أحد لقاءاته عن برنامجه في مصر، وقال إنّ الزيارة قصيرة للغاية بسبب ارتباطاته الفنية بالخارج، وأنه قضى 12 ساعه فقط بالقاهرة، وبعدها جاء للجونة للمشاركة في حفل الافتتاح، الذي حضره الكثيرون من نجوم الفن بمصر والعالم .

وتحدث بطل فيلم "علاء الدين"، عن الفنان الكبير عادل إمام مشبهًا إياه بالممثل الامريكي الشهير روبين ويليامز، وأشار إلى أنه خسر التعاون مع روبين ويليامز بوفاته، ولكن مازال أمامه فرصه للتعاون مع عادل إمام، وتحدّث مينا عن نفسه بقوله، إنه من أكثر الشباب أصحاب الأصول المصرية عشقًا لمصر، ودائمًا ما يردد جملة "تحيا مصر".

 

مينا مسعود يلتقي حفيدة عادل إمام

 

جدير بالذكر أنّ مينا مسعود قد حقق شهرة كبيرة بالعالم خلال الأشهر الماضية، بعد أن طرح فيلمه الجيدد "علاء الدين"، والذي حقق بسببه نجاحًا كبيرًا بدول العالم كافة، وحقق إيرادات خيالية.

وكان المخرج رامي إمام قد نشر صورة لابنة شقيقته، بعد أن حققت حلمها بلقاء مينا مسعود على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي، لتلاقي الصورة إعجاب كثير من محبي النجم الكبير عادل إمام، مشيدين بجمال حفيدته الصغيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X