فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. موقف محرج لمحمد رمضان في افتتاح الجونة السينمائي

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان في مهرجان الجونة
محمد رمضان لحظة وصوله

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا للفنان محمد رمضان خلال وجوده في أحد اللقاءات الإعلامية التي أجراها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

حيث ظهر محمد رمضان عبر شاشة قناة "أون أي" مع الإعلامي شريف نور الدين الذي أبدى إعجابه بالاكسسوارات التي يرتديها محمد رمضان على ملابسه، والتي كان يجهل رمضان أسماءها.

المذيع سأل محمد رمضان عن ماركة الـ «necklace» التي يرتديها في رقبته، فلم يفهم رمضان معنى الكلمة، وتخيل أنّ المذيع يقصد السوار الذي يرتديه، فأشار إليه مؤكدًا أنّ هذا الـ«necklace»- قاصدًا السوار -هدية من فيرساتشي، وهو ما دفع البعض لانتقاده مؤكدين أنه ليس مطالبًا بالتحدث باللغة الانكليزية، طالما أنه لا يجيدها، مطالبين إياه بأن يكون على طبيعته، فهذا أفضل كثيرًا.

محمد رمضان يشكر القائمين على المهرجان

وحرص رمضان خلال لقائه على توجيه الشكر للقائمين على الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي والصحافيين الموجودين كافة، لتغطية المهرجان، والنجوم الكبار الذين حرصوا على أن يقدموا شكلًا مميزًا لمصر من خلال حضورهم للمهرجان .

وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، من بينهم: أحمد الفيشاوي، ونيكول سابا، ومنى ذكي، ونور، وأمينة خليل، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وشيري عادل، وأروى جودة، وياسمين صبري، وإلهام شاهين، ويسرا، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

وقد أفتتح المهرجان الممثل مينا مسعود بطل الفيلم العالمي "علاء الدين"، الذي أعرب عن سعادته البالغة بوجوده في مصر بشكل عام، ومدينة الجونة بشكل خاص، وقدم مينا في حفل الافتتاح جائزة للفنانين الشباب من الأعراق المختلفة، وكشف للجميع عن معاناته الكبيرة من أجل أن يصل إلى ما وصل إليه، بسبب أصوله المصرية، وأنّ هذا ما يتعرض له الكثيرون من الفنانين الشباب ذوي الأعراق المختلفة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X