فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو .. وصلة رقص لأحمد داود وزوجته على السجادة الحمراء في افتتاح الجونة

علا رشدي وأحمد داوود في افتتاح الجونة
علا رشدي وأحمد داوود في احد المهرجانات الفنية
علا رشدي وأحمد داوود في افتتاح الجونة
علا رشدي وأحمد داوود في احد المهرجانات الفنية
علا رشدي وأحمد داوود في افتتاح الجونة

فاجأ الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، حضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، برقصة سريعة على السجادة الحمراء أثناء حضورهما حفل الافتتاح المقام أمس.

نالت هذه الرقصة إعجاب الكثيرين، وتم تداولها على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، مطالبين الثنائي بضرورة تقديم أعمال فنية مشتركة تجمعهما سويًّا.

يُذكر أنّ أحمد داود شارك الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "زي الشمس" المأخوذ عن مسلسل إيطالي، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول شقيقتين، الأولى فنانة تشكيلية، والآخرى محامية،وبعد قتل الأولى تبدأ المحامية في البحث عن القاتل وتشك في الجميع حتى والدتها.

شارك داود بطولة العمل، كل من دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وأحمد صلاح السعدني، وجمال سليمان، وعمر السعيد، وليلى عز العرب، وغيرهم، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

الجدير بالذكر أنّ مهرجان الجونة السينمائي سيمنح خلال فعالياته عددًا من الجوائز، أبرزها جائزة الإنجاز الإبداعي للمخرجة الفلسطينية مي مصري في حفل الافتتاح، إلى جانب تكريم عدد من نجوم الفن في الوطن العربي منهم محمد هنيدي .

يشارك في هذه الدورة من المهرجان 12 فيلمًا من الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام وثائقية طويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، وسوف يعرض المهرجان خارج المسابقة 21 فيلمًا.

حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم منى زكي وتامر حبيب، وليلى علوي، وتارا عماد، وصبا مبارك، ودرة، وعمرو يوسف، وكندة علوش، ورانيا يوسف وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X